تخطي إلى المحتوى الرئيسي
النشرة الرياضية

الأهلي يحتفظ بلقب دوري أبطال إفريقيا وأبو تريكة يعتزل نهائيا

سمعي
ريتورز

احتفظ الأهلي المصري بلقب بطل مسابقة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم بفوزه على ضيفه اورلاندو بايريتس الجنوب إفريقي 2- صفر يوم الأحد على ملعب "المقاولون العرب" في الجبل الأخضر في القاهرة في إياب الدور النهائي.النشرة من تقديم صدام صديق

إعلان

 

وسجل محمد أبو تريكة وأحمد عبد الظاهر هدفي المباراة، وأكمل الأهلي مباراته بعشرة لاعبين إثر طرد مدافعه شريف عبد الفضيل في الدقيقة 83 لتلقيه الإنذار الثاني. وكان الفريقان تعادلا 1-1 ذهابا في جوهانسبورغ، علما بأنهما التقيا في الدور ربع النهائي (دور المجموعات) وفاز اورلاندو بثلاثية نظيفة ذهابا على ملعب الجونة، وتعادلا سلبا إيابا في جوهانسبورغ.
 
وأعلن محمد أبو تريكة أنه اعتزل كرة القدم نهائياً بعد فوز فريقه بكأس رابطة الأندية الأفريقية الأبطال. أبو تريكة وضع "تغريدة" علي موقعه مساء أمس قال فيها بأنه من اليوم يعتبر لاعب سابق وأن كل شيء له بداية ونهاية.
 
احتفظ الصربي نوفاك ديوكوفيتش المصنف الثاني بلقبه في بطولة "الماسترز" لكرة المضرب للرجال في لندن والبالغة جوائزها 6 ملايين دولار، بعد فوزه على الاسباني رافايل نادال المصنف الأول 6-3 و6-4 في المباراة النهائية أمس وهو اللقب الثالث لديوكوفيتش في البطولة بعد عامي 2008 و2012.        

 

النشرة الإعلاميةأبرز الأحداث الدولية صباح كل يوم

الصفحة غير متوفرة

المحتوى الذي تريدون تصفحه لم يعد في الخدمة أو غير متوفر حاليا.