تخطي إلى المحتوى الرئيسي
النشرة الرياضية

الكاميرون تترشح على حساب تونس والجزائر قد تكون الممثل الوحيد للعرب

سمعي
فرانس 24

بلغ المنتخب الكاميروني نهائيات كأس العالم العام المقبل بالبرازيل بعد فوزه على ضيفه المنتخب التونسي برباعية مقابل هدف. سُجلت أهداف الكامرون عن طريق بيير ويبو في الدقيقة الرابعة، وموكاندجو في الدقيقة 30 قبل أن يقلص أحمد العكايشي الفارق في بدايات الشوط الثاني لصالح تونس، لكن المخضرم جان ماكون أحرز هدفين في الدقيقتين 65 و86 لتضمن أسود الكاميرون نهائيا العبور السابع للمونديال في تاريخها، وتلتحق بمنتخبي نيجيريا وساحل العاج. النشرة من تقديم صدام صديق.

إعلان

 

أما المنتخب المصري فستجمعه غدا مباراة مع نظيره الغاني في القاهرة، علما بأن مباراة الذهاب انتهت بخسارة كبيرة للفراعنة بسداسية مقابل هدف واحد، وستكون مهمة المنتخب المصري صعبة للغاية.

المواجهة الثانية ستجمع منتخب الجزائر ببوركينا فاسو. لقاء الذهب انتهي بثلاثية لبوركينا فاسو مقابل هدفين للجزائر. ويأمل الجزائريون الترشح لنهائيات كأس العالم بالبرازيل 2014 ويكفيهم تسجيل هدف واحد. وفي حال الفوز فان المنتخب الجزائري ستكون الممثل الوحيد للعرب في كأس العالم بالبرازيل 2014

أحرز السائق الفرنسي سيباستيان اوجيه المتوج بطلا للعالم المركز الأول في سباق رالي بريطانيا، المرحلة الثالثة عشرة والأخيرة من بطولة العالم للراليات أمس. وهو الفوز الأول لاوجيه في رالي بريطانيا والتاسع هذا الموسم والرابع على التوالي و كان اوجييه قد حسم لقب بطولة العالم في رالي فرنسا في أيلول/سبتمبر الماضي.

 

 

 

الصفحة غير متوفرة

المحتوى الذي تريدون تصفحه لم يعد في الخدمة أو غير متوفر حاليا.