تخطي إلى المحتوى الرئيسي
النشرة الرياضية

فوز ثمين للصفاقسي التونسي على مازيمبي الكونغولي في ذهاب نهائي كأس الاتحاد الإفريقي

سمعي
3 دقائق

حقق الصفاقسي الرياضي التونسي أمس فوزاً ثميناً علي ضيفه مازيمبي الكونغولي في ذهاب نهائي كأس الاتحاد الإفريقي وذلك بنتيجة 2-0 أحرزهما ابراهيما ندونج والخنيسي، في اللقاء الذي أقيم بملعب رادس بالعاصمة التونسية.

إعلان

الدوري الفرنسي:

ضرب باريس سان جيرمان، حامل لقب الدوري الفرنسي، بقوة أمس في لقاءه مع رانس على البارك دي برينس ضمن المرحلة الرابعة عشرة من "الليج آ"، ثلاثية علي مدار الشوطين. حسمت المواجهة لأصحاب الأرض اللذين بكّر لهم لوكاس في الدقيقة الرابعة والعشرين ثم جيريمي مينيز في الربع ساعة الأولى من الشوط الثاني ليختتم ابراهيموفيتش الأهداف في الدقيقة الأخيرة من عمر اللقاء.
وارتفع بذلك رصيد باريس سان جرمان، الذي لم يشرك نجمه الأوروغوياني أدينسون كافاني في اللقاء، إلى 34 نقطة وتقدم بفارق 7 نقاط مؤقتاً عن مطارده "ليل" الذي يستضيف تولوز اليوم.
وفي لقاءات أخرى تعادل ليون مع ضيفه فالنسيان بهدف لكل منهما، والنتيجة ذاتها انتهت مباراة "رين" مع بوردو ومونبيلييه مع غانغون وسوشو مع باستيا، بينما انتزع لوريان الفوز برباعية من ملعب إيفيان، كما ويلتقي اليوم "ليل" بتولوز و"نيس" بسانت إتيان و"نانت" بموناكو . 

الدوري الإنجليزي:

في الجولة الثانية عشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم حقق أرسنال المتصدر فوزاً مهماً على ضيفه ساوثهامبتون بثنائية الفرنسي أوليفييه جيرو في الدقيقتين الثانية والعشرين والسادسة والثمانين من ضربة جزاء ليرتفع رصيد المدفعجية إلى ثمان وعشرين نقطة مبتعدين بأربع نقاط عن ليفربول الذي تعادل مع غريمه إفرتون في قمة انتهت بستّة أهداف تقاسمها الفريقان منذ دقائق المباراة الأولى، حيث تقدم لليفربول فيليبو كوتينيو ليعادل كيفن ميراليس لإيفرتون في الدقيقة الثامنة، وينجح بعدها لويس سواريز في تسجيل هدف التقدم لليفربول من ركلة حرة مباشرة من خارج منطقة الجزاء، ثم يعادل لوكاكو في الدقيقة الثانية والسبعين ليعود اللاعب نفسه ويسجل الهدف الثالث لفريقه. لكن قبل نهاية اللقاء بدقيقة واحدة استطاع ستوريدج أن يحرز هدف التعادل لليفربول.
استطاع تشلسي، في مواجهة سهلة نسبياً، الفوز بثلاثية دون رد على وستهام يونايتد في ملعبه، ليزاحم بذلك ليفربول في المركز الثاني. لامبارد وأوسكار أحرزا أهداف المباراة.

 

الرسالة الإخباريةأبرز الأحداث الدولية صباح كل يوم

الصفحة غير متوفرة

المحتوى الذي تريدون تصفحه لم يعد في الخدمة أو غير متوفر حاليا.