تخطي إلى المحتوى الرئيسي
النشرة الرياضية

صحيفة "ماركا" : رونالدو أفضل لاعب في الدوري الاسباني

سمعي
3 دقائق

في الحفل السنوي الذي أقامته صحيفة "ماركا"الاسبانية أمس حاز البرتغالي كرستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد علي جائزة اللاعب الأفضل لهذا العام في الدوري الاسباني، بينما أحرز الأرجنتيني ليونيل ميسي جائزة أفضل هداف. النشرة من تقديم صدام صديق.

إعلان

 

تيتو فيلانوفا مدرب برشلونة السابق كرم على آخر مواسمه مع الفريق الكاتلوني كأفضل مدرب حيث لم يحضر للحفل ويواصل هذه الأيام رحلة استشفاء مكثفة من مرض السرطان .
 
في غياب ميسي عن الحفل حيث يتواجد بالأرجنتين في رحلة استشفاء، كان رونالدو أبرز الحاضرين حيث تسلم الجائزة من رئيس ريال مدريد الفخري الفريدو دي ستيفانو.وقال معلقاً علي رحلة فريقه في البطولات التي يخوضها هذا الموسم :" نسعى للفوز بالألقاب الثلاثة في الموسم الجاري قبل البدء في التفكير في المونديال، وأتوقع أن ينافس أتلتيكو مدريد بقوة على لقب الدوري".
 
بعد الاستقالة المفاجئة للمدرب الهولندي رود كرولعين حمادي الدو مدربا للنادي الصفاقسي التونسي بطل كأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم. وقال جمال المهيري نائب رئيس الصفاقسي في مؤتمر صحفي بمقر النادي ليلة الأحد "قرر النادي تكليف المدرب المساعد حمادي الدو بقيادة الجهاز الفني للفريق ونعلق عليه آمالا كبيرة ونحن نثق في قدرته على تحمل المسؤولية وقيادة الفريق لمواصلة النجاح بكل ثبات".
 
وأضاف "نثق في أن الدو سيضع كل إمكانياته للارتقاء بالفريق إلى أعلى المراتب وشرط النادي الوحيد هو أن يواصل الفريق تقديم نفس المستوى والأداء". وقرر  رود كرول يوم الأحد الاستقالة من منصبه بعد قيادته الفريق لإحراز كأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم. وكان الدو يعمل مساعدا لكرول في الصفاقسي.
 
في تكملة الأسبوع الرابع عشر للدوري الايطالي لكرة القدم أمس عزز فيورنتينا موقعه في المركز الخامس اثر فوزه على ضيفه فيرونا 4- 3 فيما تخطي نابولي صاحب المركز الثالث عقبة مستضيفه لاتسيو برباعية مقابل هدفين لفريق العاصمة بثنائية هيغوايين وهدفي كريستسان ماجيو وكاليخون ليرفع بذلك نابولي رصيده من النقاط إلي احدي وثلاثين نقطة .  
 
في الحفل السنوي الذي أقامته صحيفة "ماركا"الاسبانية أمس حاز البرتغالي كرستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد علي جائزة اللاعب الأفضل لهذا العام في الدوري الاسباني، بينما أحرز الأرجنتيني ليونيل ميسي جائزة أفضل هداف .

 

الرسالة الإخباريةأبرز الأحداث الدولية صباح كل يوم

الصفحة غير متوفرة

المحتوى الذي تريدون تصفحه لم يعد في الخدمة أو غير متوفر حاليا.