تخطي إلى المحتوى الرئيسي
النشرة الرياضية

تشلسي يهزم مانشستر سيتي على أرضه وأمام جمهوره

سمعي
رويترز
إعداد : صدام صدّيق

انتهت قمة المرحلة 24 من الدوري الانكليزي الممتاز بفوز تشلسي على المستضيف مانشستر سيتي بهدف دون رد سجله ايفانوفيتش في الشوط الأول من المباراة التي اتسمت بالقوة والإثارة حيث سيطر أصحاب الأرض على معظم فتراتها. لكن فريق "البلوز" بقيادة جوزيه مورينيو استطاع الخروج بالنتيجة لفائدته ليرفع رصيده إلى 53 نقطة بالتساوي مع مانشستر سيتي وبفارق نقطتين عن آرسنال المتصدر الحالي للترتيب.

إعلان
 
الدوري الفرنسي
 شهدت الجولة الأخيرة من الدوري الفرنسي ابتعاد باريس سان جرمان في الصدارة بفارق مريح من النقاط بلغ الخمسة على أقرب منافسيه موناكو الذي تعثر بالتعادل وليل صاحب المركز الثالث الذي مني بهزيمة غير متوقعه من نيس. الأحوال داخل فريق العاصمة تبدوا جيدة على العموم ماعدا إصابة النجم كافاني التي ينتظر مدربه الفرنسي لوران بلان التحقق من مدى إصابته.
لوران الذي علق أيضا على أجندة مباريات الفريق في المراحل المقبلة والتي لا يري فيها ضغطاً كبيراً على لاعبيه .
 
الألعاب الاولمبية الشتوية
قال المكتب الصحفي للامين العام للأمم المتحدة  أمس أن بان كي مون سيحضر حفل افتتاح دورة "سوتشي" الاولمبية الشتوية في المنتجع الروسي المطل على البحر الأسود يوم الجمعة المقبل وانه سيلتقي بزعماء آخرين خلال نفس الحدث.
وفي وقت سابق من اليوم قال توماس باخ رئيس اللجنة الاولمبية الدولية إن الأمين العام للأمم المتحدة سيلقي كلمة في اجتماع اللجنة هذا الأسبوع قبل انطلاق الدورة الشتوية وأضاف باخ أن بان سيصبح بذلك أول أمين عام للأمم المتحدة يتحدث في جلسة للجنة الاولمبية الدولية.  
 
كرة التنس
واصل لاعب التنس الإسباني رافائيل نادال تصدره للتصنيف العالمي للاعبي التنس المحترفين الصادر أمس برصيد 14 ألف و330 نقطة. ولم يشهد تصنيف هذا الأسبوع أية تغييرات في المراكز العشرة الأولى، حيث واصل الصربي نوفاك ديوكوفيتش احتلال الوصافة، يليه السويسري ستانيسلاس فافرينكا ثالثا بينما جاء الأرجنتيني خوان مارتين ديل بوترو في المركز الرابع والإسباني دافيد فيرير خامساً
  البريطاني آندي موراي في المركز السادس  
سابعاً  التشيكي توماس برديتش  
السويسري روجر فيدرير في المركز الثامن
 تاسعاً  الفرنسيان  ريشار جاسكيه
وجو ويلفريد تسونجا في المركز العاشر
 
في فئة السيدات حافظت الأمريكية سيرينا ويليامز على المركز الأول بالتصنيف برصيد 13000 نقطة ، متقدمة بفارق كبير أمام أقرب منافساتها البيلاروسية فيكتوريا أزارينكا التي حلت في المركز الثاني والصينية المتوجة حديثا بلقب أستراليا المفتوحة لي نا صاحبة المركز الثالث .

 

الرسالة الإخباريةأبرز الأحداث الدولية صباح كل يوم

الصفحة غير متوفرة

المحتوى الذي تريدون تصفحه لم يعد في الخدمة أو غير متوفر حاليا.