تخطي إلى المحتوى الرئيسي
النشرة الرياضية

كندا تتصدر ترتيب الميداليات في أولمبياد سوتشي

سمعي
رويترز

شهدت منافسات اليوم الثالث من اولمبياد سوتشي تحقيق الألمانية مآريا هافوريش لذهبية التزلج الألبي بينما أحرزت النمساوية نيكول هوسيب على الفضية، فيما ذهبت البرونزية للأميركية جوليا مانكوزو . الكندي تشارلز هاملين أحرز ذهبية سباق التزلج السريع على المضمار القصير للرجال لمسافة 1500 متر .

إعلان

 أضاف الكندي الكس بيلودو ذهبية التزلج الحر ليصبح بذلك رصيد بلاده ثلاث ذهبيات وثلاث فضيات بعد إحراز زميله في الفريق المركز الثاني لتواصل كندا تصدرها لجدول الترتيب العام بسبع ميداليات تليها هولندا في المركز الثاني برصيد سبع ميداليات منها ثلاث ذهبيات بعد أن أحرز مايكل مولدر ذهبية التزحلق السريع لفئة 500 متر. وفي رصيد هولندا أيضاً فضيتين في المركز الثالث النرويج بسبع ميداليات منها ذهبيتان ثم الولايات المتحدة رابعة بخمس ميداليات منها ذهبيتان . فرنسا تأتي في المركز الثامن بميدالية ذهبية في ثنائية الرماية والتزلج أحرزها مارتن فوركاد وأخري فضية في ذات المنافسة.

تواصل الأميركية سيرينا وليامز تصدر لاعبات التنس المحترفات الصادر أمس بثلاثة عشر ألف نقطة تلتها البيلاروسية فكتوريا آزارينكا في المركز الثاني وجاء الصينية لي نا في المركز الثالث، حيث لم يحدث أي تغيير في المراكز العشرة الأولي عن آخر تصنيف صدر، وفي فئة الرجال واصل الإسباني رافائيل نادال صدارة لاعبي التنس العالميين بأكثر من أربعة عشر ألف نقطة يليه الصربي نوفاك دجيكوفيتش ثانياً ثم السويسري ستانيسلاس فافرينكا. ثالثاُ والأرجنتيني خوان مارتين ديل بوترو في المركز الرابع ثم الاسباني ديفيد فيرير في المركز الخامس.

يلتقي اليوم متصدرا الدوري الاسباني فريقا العاصمة أتليتكو مدريد وريال مدريد في نصف نهائي بطولة كأس ملك اسبانيا في ملعب اتليتكو يذكر أن لقاء المباراة الأول انتهي بفوز الريال بثلاثة أهداف نظيفة.

الصفحة غير متوفرة

المحتوى الذي تريدون تصفحه لم يعد في الخدمة أو غير متوفر حاليا.