النشرة الرياضية

مرسيليا يضيع فرصة الاقتراب من صدارة الترتيب في الدوري الفرنسي

سمعي
الصورة من رويترز
إعداد : صدام صدّيق

‏ضمن الجولات الأخيرة للأسبوع 25 من الدوري الفرنسي، فرط مرسيليا في فرصة ثمينة لإزاحة سانت اتيان من المركز الرابع وإسقاطه على أرضه وإمام جمهوره وذلك للمرة الأولى منذ الخامس من نيسان/ابريل 2009 بعد أن اهتزت شباكه بهدف التعادل 1-1 في الوقت القاتل عبر البرازيلي برانداو (2+90). وكان مرسيليا تقدم في الدقيقة 64 بهدف للكاميروني نيكولا نكولو.

إعلان

وفاز ليون علي ضيفه أجاكسيو بثلاثة أهداف مقابل هدف مواصلا بذلك سلسة انتصاراته، فيما تعادل ايفيان مع ليل بهدفين لمثلهما على ملعبه.

في اسبانيا
استعاد ريال مدريد المركز الثاني من جاره اتليتكو بعد فوزه على مستضيفه خيتافي بثلاثة أهداف دون رد ضمن جولات الأسبوع 24 سجلها رودريغوز وبنزيمة ومودريتش . ريال مدريد خلف برشلونة المتصدر بفارق الأهداف وأمام اتليتكو مدريد أيضاً متقدماً بفارق الأهداف حيث يملك ثلاثتهم ستين نقطة.
 
الدوري الايطالي
في ايطاليا وضمن جولات الأسبوع 24 حقق يوفنتوس الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف من كييفو فيرونا ليبتعد اليوفي في الصدارة بثلاث وستين نقطة ويلاحقه روما الذي انتصر هو أيضاً في مباراته التي جاءت ضمن جولات الأمس وبثلاثة أهداف دون رد من سامبدوريا. نابولي انتصر على ساسولو بهدفين دون رد، وبارما فاز بأربعة أهداف دون رد من اتالانتا .
 
الدوري الانكليزي
في انجلترا انتصر آرسنال على ليفربول بهدفين مقابل هدف في قمة جولات الأمس ضمن منافسات كأس الاتحاد الانجليزي ليعبر بذلك المدفعجية إلى دور الثمانية .
 
العاب سوتشي الاولمبية
أحرزت السويد ثاني ميدالية ذهبية في ثاني دورة أولمبية شتوية على التوالي في سباق التتابع لفريق الرجال ضمن منافسات اختراق الضاحية في اليوم التاسع لاولمبياد سوتشي . وحصل الفريق الروسي على الميدالية الفضية بحضور الرئيس فلاديمير بوتين، وذهبت الميدالية البرونزية إلى الفريق الفرنسي بعدما حل في المركز الثالث .
 
أكدت هولندا تفوقها التام في التزحلق السريع بعد أن نالت الثلاثية الثالثة لها في سوتشي  بعدما نالت ذهب وفضة وبرونز بطولة التزحلق السريع سيدات مسافة 1500 متر مسجلة رقما قياسيا من حيث عدد الميداليات في مسابقة واحدة.
 
أحرز النرويجي  كييتيل يانسرود  ذهبية التعرج  في ( التزلج الالبي ) بينما أحرزت التشيكية ايفا سماكوفا ذهبية مسابقة لوح الثلج الحر .
 
ألمانيا تتصدر المنافسة باثنتي عشرة ميدالية منها سبع ذهبيات، وهولندا في المركز الثاني بسبع عشرة ميدالية منها خمس ذهبيات، النرويج في المركز الثالث بأربع عشرة ميدالية منها خمس ذهبيات. فرنسا تراجعت إلى المركز الثالث عشر بست ميداليات منها ذهبيتان.

 

هذه الصفحة غير متوفرة

يبدو أن خطأ قد وقع من قبلنا يمنع الوصول إلى الصفحة. نعمل على حل هذه المشكلة في أقرب وقت ممكن