النشرة الرياضية

لقاء في القمة بين مانشستر سيتي وبرشلونة في دوري أبطال أوروبا

سمعي
الصورة من رويترز
إعداد : صدام صدّيق

‏ينطلق اليوم دور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بقمة بين مانشستر سيتي وبرشلونة على ملعب الأول بمدينة مانشستر الإنكليزية، فيما سيواجه في اللقاء الثاني فريق العاصمة الفرنسية باريس سان جرمان بايرن ليفركوزن الألماني على أرضه وأمام جمهوره.

إعلان
 
باريس سان جرمان يتصدر البطولة المحلية بفارق مريح ويملك هذا الموسم الطموح والشخصية التي تمكنه من الذهاب بعيداً في البطولة، إلا أن مدرب الفريق لوران بلان بحسب تصريحاته سيحاول إيجاد حل لقصر قامة لاعبيه أمام عمالقة بايرن ليفركوزن، فيما يري مدرب الفريق الألماني أن قيمة زلاتان ابراهيموفتش ترفع كثيراً من أسهم الفريق الباريسي .
   
لقاء مانشستر بين سيتي وبرشلونة يدخله الأخير بجاهزية جيدة نوعاً ما لنجمه ليونيل ميسي مع عودة البرازيليين نيمار وتألق انييستا، فيما يري مدرب فريق مانشستر مانويل بلغريني أن باستطاعتهم عبور البلوغرانا إلى الدور المقبل. أما يحي توريه نجم وسط مانشستر سيتي، والذي كان قد صرح في وقت سابق عن عدم رغبته مواجهة فريقه السابق، أكد احترامه لنجوم برشلونه في هذه المواجهة التي تتخذ بعداً عاطفياً لنجم ساحل العاج.
 
كرة التنس
في عالم التنس تقدمت الصينية لي نا بطلة استراليا المفتوحة إلى المركز الثاني في التصنيف العالمي للتنس للسيدات مع صدور القائمة الجديدة أمس واحتفظت الأمريكية سيرينا وليامز بالصدارة بينما تقدمت البولندية انيسكا رادفانسكا إلى المركز الثالث وتراجعت فيكتوريا ازارينكا لاعبة روسيا البيضاء إلى المركز الرابع فيما احتفظت الروسية ماريا شارابوفا بالمركز الخامس.
 
لدي الرجال تقدم الاسباني دافيد فيرير إلى المركز الرابع في التصنيف وذلك بعد يوم واحد من فوزه بلقب بطولة بوينس ايرس للمرة الثالثة على التوالي، بينما تراجع الأرجنتيني خوان مارتن ديل بوترو خطوة واحدة ليصبح في المركز الخامس، فيما بقي الاسباني رفائيل نادال في الصدارة ويليه الصربي نوفاك ديوكوفيتش في المركز الثاني ثم السويسري ستانيسلاس فافرينكا الفائز ببطولة أستراليا المفتوحة في المركز الثالث .
 
فورمولا واحد
أعلن فريق ريد بول لسباقات سيارات فورمولا-1  أمس أن سائقه الألماني سيباستيان فيتيل ، الفائز بلقب بطولة العالم (الجائزة الكبرى) في السنوات الأربع الماضية على التوالي ، سيقود سيارة الفريق في أول يومين من الاختبارات التي تقام بالبحرين هذا الأسبوع. ويقود فيتيل سيارة الفريق "آر بي 10"  غداً وبعد غداً على أن تكون قيادة السيارة في يومي الجمعة والسبت المقبلين من نصيب زميله دانيال ريتشياردو .
 
 
 
 
 
 

 

هذه الصفحة غير متوفرة

يبدو أن خطأ قد وقع من قبلنا يمنع الوصول إلى الصفحة. نعمل على حل هذه المشكلة في أقرب وقت ممكن