تخطي إلى المحتوى الرئيسي
النشرة الرياضية

جولة جديدة ومثيرة في دوري أبطال أوروبا

سمعي
الصورة من رويترز

تبدأ اليوم مواجهات إياب دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم حيث سيستضيف حامل لقب البطولة بايرن ميونخ الألماني آرسنال الانكليزي بغية العبور للدور المقبل خصوصاَ بعد النتيجة الايجابية التي حققها الفريق الألماني في انكلترا بفوزه على آرسنال بهدفين دون مقابل.

إعلان

في اسبانيا سيستضيف ثاني الترتيب العام في الدوري الاسباني اتليتكو مدريد فريق ميلان الايطالي. فريق العاصمة الاسبانية سيدخل اللقاء بأفضلية الفوز في ميلانو بهدف دون رد من ميلان الذي يرغب في تحقيق التأهل إلى الدور المقبل من البطولة لتعويض تأخره على مستوي الدوري .
 
في ذات الصياغ أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم عن تخصيص أكثر من ثلث تذاكر المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم في لشبونة البرتغالية  في مايو/ أيار المقبل للمسؤولين والشركات الراعية. وأضاف الاتحاد الأوروبي أن التذاكر المتبقية وعددها 24 ألفا ستذهب لصالح اللجنة المنظمة المحلية والاتحاد الأوروبي لكرة القدم والاتحادات الوطنية والشركاء التجاريين وشركات البث ولخدمة برنامج الاستضافة التابع للشركات.
 
رئيس نادي بايرن ميونخ أمام القضاء
أقر أولي هوينيس، رئيس نادي بايرن ميونخ الألماني لكرة القدم، أمس أمام قضاء مدينة ميونخ بارتكابه جريمة التهرب الضريبي، مبينا أن قيامه بالإبلاغ عن نفسه لا يغير من حقيقة ارتكابه لهذه الجريمة و من المعروف أن ألمانيا تسمح بإمكانية تجنب الملاحقة القضائية إذا قام المتهم بالإبلاغ عن نفسه طواعية قبل بدء التحقيقات في القضية المتورط بها.
 
ومن جانبها ترى النيابة العامة أن هوينيس لم يبلغ عن نفسه كبادرة نابعة منه، ولكن هذه الخطوة جاءت بعد نشر مجلة (ستيرن) معلومات عن هذا الأمر .  ويواجه هوينيس تهم التهرب من ضرائب بقيمة تفوق ال3.2 ملايين يورو، وهي عبارة عن مكاسب كان يحققها عن طريق المضاربة في البورصة ثم يدخرها في حساب بنكي سري يمتلكه بسويسرا دون علم السلطات المختصة في ألمانيا. ومن المقرر أن تستمر جلسات محاكمة هوينيس حتى يوم الخميس المقبل، الذي سيشهد صدور حكم بحقه.
 
الترجي التونسي يفوز
انتصر الترجي التونسي على ضيفه جورماهيا الكيني بخمسة أهداف دون رد في المباراة التي تأجلت من إياب دور ال32 من بطولة أبطال أفريقيا بسبب الأحوال الجوية وبذلك تحقق له الصعود للدور المقبل رفقة عدة أندية عربية أبرزها الأهلي المصري والهلال السوداني والزمالك المصري.
 
ترياثلون دبي الصحراوي
أعلن مجلس دبي الرياضي في مؤتمر صحفي أمس عن إقامة " ترياثلون دبي الصحراوي" في ال19 من ابريل المقبل وهو الحدث الرياضي الأول من نوعه في العالم وسيضم اثنتين من مسابقات الترياثلون التقليدية، الجري والدراجات، بالإضافة إلى مسابقة ركوب الخيل (القدرة) .
 
أجريت  أمس مراسم سحب قرعة بطولة كأس العالم للكرة الطائرة للسيدات التي ستحتضنها ايطاليا في الفترة بين 23 سبتمبر إلى 12 أكتوبر المقبل. ووضعت القرعة منتخب سيدات تونس الممثل الوحيد للعرب في المجموعة الأولى القوية التي تضم منتخبات إيطاليا وأمريكا الشمالية والوسطى والكاريبي 2 وألمانيا والأرجنتين وكرواتيا .

الصفحة غير متوفرة

المحتوى الذي تريدون تصفحه لم يعد في الخدمة أو غير متوفر حاليا.