تخطي إلى المحتوى الرئيسي
النشرة الرياضية

مانشستر يوناتيد في خطر ومباراة نارية بين برشلونة واتليتكو مدريد

سمعي
الصورة من رويترز

الأندية الثمانية الكبار في دوري أبطال أوربا هذا الموسم تفتتح جولات الذهاب للدور ربع النهائي اليوم بلقاءين الأول إسباني خالص في مواجهة كاتلونية مدريدية بين برشلونة وأتليتكو مدريد بمحمولات تنافس رياضية علي أشدها في الدوري المحلي ولاتخلو من السياسة .

إعلان
 
فريق برشلونة أفضل أوروبياً من اتليتكو بشكل واضح لكن رصيد مدربه الأرجنتيني تاتا مآرتينو أقل من مواطنه دييغو سيميوني مدرب أتليتكو الذي يحمل مع فريقه لقب بطولتي دوري أوروبي وسوبر. لكن عثرة الدور ربع النهائي لم يتجاوزها فريق العاصمة منذ العام 1974 عندما لعب النهائي أمام بايرن ميونخ وخسر بالأربعة . 
 
في انجلترا سيستضيف مانشستر يونايتد حامل اللقب بايرن ميونخ الألماني، المواجهة علي جميع الأصعدة تهديد صريح لاستمرار الشياطين الحمر في البطولة. فالفريق الألماني أفضل من جميع النواحي في الوقت الحالي فهو يدخل اللقاء كبطل للنسخة السابقة وحامل لقب بطولته المحلية قبل نهايتها بسبع جولات وعبر دور ال16 دون صعوبة تذكر حينما اجتاز آرسنال الانجليزي. ويدير دفته الفنية غوارديولا بما يحمل من أرقام قياسية علي المستويين المحلي والأوروبي بالمقابل مدرب مانشستر ديفيد مويس خليفة السير اليكس فرغيسون  يواجه سيل انتقادات لاذعة علي مستوي الفريق المحلي الذي أدى به إلي المركز السابع وهو حامل اللقب الموسم الماضي حيث تلقي 10 هزائم وتأهل إلي ربع النهائي بشق الأنفس من أمام اولمبياكوس اليوناني .
 
أعلن مجلس أمناء "جائزة محمد بن راشد آل مكتومللإبداع الرياضي" عن تفاصيل الدورة السادسة من الجائزة الأكبر من نوعها فيالقطاع الرياضي في العالم من حيث قيمة الجوائز وتنوع فئاتها، والأولى على الإطلاقالمخصصة لجانب الإبداع في جميع مجالات العمل الرياضي .
فئات الجائزة الثلاث هي : الإبداع الرياضي الفردي،الإبداع الرياضي الجماعي ، والإبداع الرياضي المؤسسي فترة الإنجاز المؤهلللتنافس على المستوى المحلي والعربي والدولي وهي الفترة من 1/9/2013 إلى 31/8/2014، وكذلك مواعيد تقديم طلبات المشاركة والتنافس للفوز بجوائز الدورة السادسة للجائزة.

 

 

الصفحة غير متوفرة

المحتوى الذي تريدون تصفحه لم يعد في الخدمة أو غير متوفر حاليا.