تخطي إلى المحتوى الرئيسي
النشرة الرياضية

الدوري الانكليزي: ليفربول يحافظ على الصدارة وأرسنال يخسر من جديد

سمعي
الصورة من رويترز

أكد البريطاني لويس هاميلتون وزميله الألماني نيكو روزبرغ تفوق مرسيدس في بداية هذا الموسم بعدما منحا الفريق الألماني الثنائية الثانية على التوالي والفوز الثالث من أصل ثلاثة سباقات، وذلك بإحرازهماالمركزين الأولين على التوالي وبهيمنة مطلقة أمس في جائزة البحرين الكبرى، المرحلة الثالثة من بطولة العالم لسباقات الفورمولا واحد.

إعلان
 
وارتدى سباق البحرين 2014 طابعا خاصا لأنه شكل الذكرى العاشرة لاحتضان البحرين لإحدى مراحل بطولة الفئة الأولى، واحتفالا بالمناسبة أقيمت النسخة العاشرة في الليل تحت الأضواء الكاشفة .
 
الدوري الانكليزي
في كرة القدم انتهت قمة الأسبوع ال33 من الدوري الانجليزي الممتاز بفوز ايفرتون على آرسنال ب 3 أهداف دون رد من المدفعجية ليقلص بذلك ايفرتون صاحب المركز الخامس الفارق بينه وآرسنال الرابع إلي نقطة واحدة، ويتأخر ايفرتون بمباراة لتزداد الهواجس لدي عشاق فريق العاصمة البريطانية حول قدرة آرسنال علي الاحتفاظ بمركزه الرابع المؤهل إلي دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل
 
 في المباراة الثانية في جولتي الأمس لعب ليفربول علي أرض وستهام يونايتد واستطاع أن يقتلع نقاط المباراة الغالية بعد فوزه بهدفين مقابل هدف أحرزهما استيفن جيرارد من ضربتي جزاء ليحافظ علي الصدارة ب 74 نقطة مواصلاً زحفه نحو لقب البريمير ليغ الغائب عن خزائنه منذ نحو 24 عاماً .
  
الدوري الفرنسي
فاز موناكو صاحب المركز الثاني علي ضيفه نانت ب3 أهداف مقابل هدف في ختام الأسبوع ال32 أمس سجل لفريق الأمارة جيمس رودريغز هدفين وهدف لآندريا راجي ليرتفع موناكو برصيده من النقاط إلي 66 نقطة معززاًً مركزه الثاني وفي مباراة أخري انتصر ليون صاحب المركز الخامس علي مضيفه فالنسيان بهدفين مقابل هدف فيما تعادل سانت اتيان مع ضيفه نيس بهدف لكل فريق .
 
الدوري الايطالي
في ايطاليا وضمن جولات الأسبوع ال32 حقق روما صاحب المركز الثاني فوزاً مهماً علي مستضيفه كالياري ب 3 أهداف مقابل هدف جاءت كلها أي الثلاث أهداف لروما عن طريق ماتيا ديسترو ، ليرفع بذلك رصيد فريقه من النقاط إلي 76 نقطة . نابولي صاحب المركز الثالث سقط علي أرض بارما بهدف وحيد وتجمد رصيد نابولي عند 64 نقطة في المركز الثالث والأخير المؤهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل بفارق نحو 9 نقاط عن فيورنتينا الرابع والذي انتصر في مباراته أمس علي اودنيزي بهدفين مقابل هدف .
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

هذه الصفحة غير متوفرة

يبدو أن خطأ قد وقع من قبلنا يمنع الوصول إلى الصفحة. نعمل على حل هذه المشكلة في أقرب وقت ممكن