تخطي إلى المحتوى الرئيسي
النشرة الرياضية

هل سيلعب رونالدو ضد برشلونة في نهائي كأس ملك إسبانيا لكرة القدم ؟

سمعي
الصورة من رويترز
إعداد : صدام صدّيق
3 دقائق

تتقلص فرص البرتغالي كريستيانو رونالدو في اللحاق بنهائي كأس ملك إسبانيا لكرة القدم غداً الأربعاء أمام برشلونة، بعد غيابه مجددا عن تدريبات الفريق الجماعية أمس، فيما تدرب سرخيو راموس والبرازيلي مارسيلو منفردين. ولا يزال كريستيانو غائبا عن تدريبات الفريق بسبب الإصابة العضلية التي يعانيها في ساقه اليسرى .

إعلان
 
الدوري الإيطالي
حقق يوفنتوس متصدر الدوري الايطالي الفوز أمس في ختام جولات الأسبوع الـ 33 علي مضيفه اودنيزي بثنائية دون رد عن طريق جوفينكو في الربع ساعة الأولي من اللقاء ولورينتي بعد نحو عشر دقائق من الهدف الأول ليرفع بذلك اليوفي رصيده من النقاط إلي 87 نقطة مبتعداً عن روما الثاني بنحو 8 نقاط .
 
الدوري الإسباني
طمأن دييجو كوستا نجم أتلتيكو مدريد جماهير الفريق حول إصابته، مشيرًا إلى أنه يشعر بحالة جيدة وجاهز للمواجهات المقبلة. ولم يشارك كوستا في تدريبات  أمس حيث فضل الجهاز الطبي إراحته، بعد الإصابة في مباراة خيتافي  الأخيرة عندما أحرز الهدف الثاني لفريقه خلال حيث اصطدمت ركبته بقوة في القائم الأيمن  الأمر الذي أدي لنزيف اجبره على مغادرة الملعب. 
 
في عالم السيارات
نبدأ بالفورمولا وان حيث عقدت أمس في باريس مقر الاتحاد الدولي للسيارات جلسة استماع بخصوص استئناف فريق ريد بول علي إقصاء سائقه دانييل ريتشياردو من جائزة استراليا في افتتاحية الموسم الحالي بعدما أحرز المركز الثاني لأنه تخطى الحد المسموح بتدفق الوقود. وقد قدم فريق ريد بول عدة أدلة تساند إدعاءه بشأن عدم كفاءة الجهاز الذي قدمه الاتحاد مما اضطر الفريق لاستخدام جهازه الخاص، لكن محامي الاتحاد فند ادعاءات الفريق كما شهدت الجلسة تدخل محامي فريق مارسيدس متصدر الموسم الحالي والذي وصف أدلة ريد بول بالضعيفة. ووفق المتابعين فان الفريق النمساوي لم يقنع الجميع بحجه لذا من المتوقع أن لا يكون القرار النهائي في صالحه .
 
في عالم التنس
أفلت المصنف العاشر الإيطالي فابيو فونييني بصعوبة من أن يصبح أول المصنفين المودعين لبطولة مونت كارلو لتنس الأساتذة حيث استعاد اللاعب الإيطالي توازنه بعدما كان على حافة الهزيمة ليتأهل إلى الدور الثاني من البطولة علي حساب لبرتغالي خواو سوسا.

 

 

الرسالة الإخباريةأبرز الأحداث الدولية صباح كل يوم

الصفحة غير متوفرة

المحتوى الذي تريدون تصفحه لم يعد في الخدمة أو غير متوفر حاليا.