تخطي إلى المحتوى الرئيسي
النشرة الرياضية

ليفربول يتقدم نحو استعادة لقب الدوري الإنجليزي بفوز مثير على "نوريتش"

سمعي
الصورة من رويترز
إعداد : صدام صدّيق
3 دقائق

تقدم ليفربول خطوة مهمة نحو استعادته للقب الدوري الانجليزي الممتاز بعد فوزه المثير علي مستضيفه نوريتش سيتي أمس بثلاثة أهداف مقابل هدفين ضمن جولات الأسبوع الخامس والثلاثين، ثلاثية الليفر تكفل بها رحيم ستيرلنج هدفين ولويس سواريز هدف ليتمكن الأخير من رفع حصيلته التهديفية إلى 30 هدفاً في صدارة قائمة الهدافين.

إعلان

بهذا الفوز وصل الحمر الي النقطة 80 بفارق 5 نقاط عن تشيلسي الثاني والذي كان قد خسر جولته هذا الأسبوع لحساب سندرلاند بهدفين لهدف وضمن جولات الأمس أيضا دك آرسنال صاحب المركز الرابع حصون مضيفه هال سيتي بثلاثية دون رد افتتحا آرون رامزي واختتمها بالهدفين لوكاس بودولسكي ليضمن بهذا الفوز المدفعجية المركز الرابع علي الأقل وهو آخر المراكز المؤهلة لدوري أبطال أوربا . ايفرتون الخامس بهدفين دون رد انتصر علي مانشستر يونايتد متذبذب المستوي والذي يأتي في المركز السابع .

في فرنسا

أخر موناكو تتويج باريس سان جيرمان باللقب بعد انتصاره علي ضيفه نيس بهدف ديميتار برباتوف في الدقيقة الخامسة من اللقاء ليعزز بذلك فريق الأمارة مركزه الثاني ب 72 نقطة بفارق 7 نقاط عن باريس سان جيرمان الذي تأجلت مباراته ضمن هذا الأسبوع لخوضه نهائي رابطة الأندية المحترفة . باستيا فاز أمس علي اجاكسيو بهدفين مقابل هدف بينما تعادل لوريان مع مونبيلييه بأربعة أهداف لمثلها . لقاء ليل صاحب المركز الثالث بمضيفه مارسيليا انتهي بالتعادل السلبي .

في اسبانيا

بقيادة ليونيل ميسي استطاع برشلونة الفوز أمس في لقاءه ضد اتليتكو بلباو بهدفين لهدف في المباراة التي جاءت ضمن الأسبوع الـ34، وكان البرشا متأخراً بهدف دون مقابل حتى الدقيقة ال72 من اللقاء ليدرك التعادل بواسطة بيدرو وينجح في تسجيل هدف التقدم بواسطة ليونيل ميسي بعد دقيقتين ليرتقي برشلونة للمركز الثاني في انتظار لقاء ريال مدريد المؤجل من هذا الأسبوع .

في البرتغال

توج فريق بنفيكا رسمياً أمس بلقب الدوري البرتغالي للمرة ال33 في تاريخه قبل جولتين على انتهاء البطولة، وذلك بعد فوزه على أوليانينسي بهدفين دون رد وكسر بنفيكا احتكار غريمه بورتو للقب في آخر ثلاث مواسم ويعزز في ذات الوقت رقمه القياسي في البطولة، حيث يملك 33 لقبا مقابل 27 لبورتو، ويحل سبورتنج لشبونة ثالثا بـ18 لقباً.

الرسالة الإخباريةأبرز الأحداث الدولية صباح كل يوم

الصفحة غير متوفرة

المحتوى الذي تريدون تصفحه لم يعد في الخدمة أو غير متوفر حاليا.