تخطي إلى المحتوى الرئيسي
النشرة الرياضية

تشلسي يصعق ليفربول ويشعل نار المسابقة في الدوري الانكليزي

سمعي
الصورة من رويترز
إعداد : صدام صدّيق

‏‏اخفق باريس سان جرمان في تحقيق لقب الدوري الفرنسي بعد تعادله أمس مع سوشو علي ملعب الأخير بهدف لكل فريق ضمن جولات المرحلة ال35 .

إعلان
 
المباراة كانت تمثل فرصة لفريق العاصمة لحسم اللقب و لاسيما وأن الفريق المواجه سوشو يحتل مركزاً متأخرا في سلم الترتيب العام لكن المباراة لم تأت كما يشتهي رجال لوران بلان على الرغم من تقدم كافاني بعد 24 دقيقة من بداية اللقاء . في مباريات أخرى أمس حقق ليون صاحب المركز الخامس الفوز بأربعة أهداف مقابل هدف لضيفه باستيا
 
الدوري الانكليزي
في انجلترا استطاع تشيلسي أن يقهر المتصدر ليفربول على أرضه بهدفين. المباراة جاءت قبل جولتين من الختام دخلها الليفر بفارق خمس نقاط عن البلوز الذي يملك 75 نقطة. لكن  الأخير استطاع تقليص الفارق إلي نقطتين واستقبل مانشستر سيتي المطارد وصاحب المركز الثالث الهدية من تشيلسي وهزم مضيفه كريستال بالاس ليستقر ترتيب فرق المقدمة الثلاثة كالآتي قبل جولتي الختام .
 
ليفربول الأول ب 80 نقطة
تشيلسي الثاني ب 78 نقطة
مانشستر سيتي الثالث ب 77 نقطة ولديه مباراة مؤجلة .
 
اتليتكو مدريد في الصدارة
في اسبانيا وضمن جولات الأسبوع ال35 حسم اتليتكو مدريد لقاءه علي أرض فالنسيا لمصلحته بهدف وحيد سجله  راؤول غارسيا  ليرفع اتليتكو رصيده من النقاط إلي 88 نقطة مبتعداً في الصدارة بذات فارق النقاط عن برشلونة الثاني حيث انتصر الأخير أمس علي مضيفه فيا ريال بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

الرسالة الإخباريةأبرز الأحداث الدولية صباح كل يوم

الصفحة غير متوفرة

المحتوى الذي تريدون تصفحه لم يعد في الخدمة أو غير متوفر حاليا.