النشرة الرياضية

ليفربول يودع نهائيا أمل الحصول على لقب الدوري الانكليزي

سمعي
الصورة من رويترز
إعداد : صدام صدّيق

‏أمسية مبكية للاعبي ليفربول وجمهوره أمس بعد تعادلهم على أرض فريق كريستال بالاس رغم تقدمهم بثلاثة أهداف دون مقابل حتى الدقيقة ال78 من اللقاء.

إعلان

 فريق صاحب الأرض، أي كريستال بالاس، عاد من بعيد ليدرك التعادل في عشر دقائق مسجلاً 3 أهداف منهياً بذلك آمال الليفر بشكل كبير في تحقيق لقب هذا الموسم حيث يحتل الصدارة ب81 نقطة لكن تبقت له مباراة واحدة بينما تبقت مباراتان لمانشستر سيتي الثاني ب 80 نقطة والذي بات الطريق ممهداً له لتحقيق اللقب بفارق النقط إذا ما فاز في لقاءيه المتبقيين .

 
في إيطاليا
أدى يوفنتوس مباراته الاحتفالية بتحقيق لقب الدوري والتي تأتي في الأسبوع السادس والثلاثين من السيريا آ أمام اتالانتا. وانتصر يوفنتوس على ملعبه بهدف دون رد سجله سيميوني بادوين، وقد لعب اليوفي بتشكيلة شبه احتياطية في هذا اللقاء الذي مكنه من رفع رصيده من النقاط  إلى 96 نقطة مقابل 47 لاتالانتا صاحب المركز الحادي عشر، في مباراة أخرى تعادل لاتسيو مع فيرونا بثلاثة أهداف لمثلها .
 
دوري أبطال آسيا لكرة القدم
تنطلق اليوم منافسات دور الستة عشر من دوري أبطال آسيا لكرة القدم بعدة مواجهات نارية لاسيما لدي ممثلي العرب حيث سيلتقي الجزيرة الإماراتي على ملعبه بمواطنه العين في قمة  منتظرة بينما في السعودية سيلتقي ممثلي المملكة الاتحاد والشباب على ملعب الأول حيث سيسعيان لوضع خطوة في الدور المقبل بتحقيق نتيجة ايجابية في لقاء الذهاب وسيلتقي حامل لقب البطولة غوانزهو الصيني ببطل اليابان على أرضه .
 
في عالم التنس
تأهلت الصينية نال لي والبولندية انييسكا رادفانسكا والرومانية سيمونا هاليب والصربية يلينا يانكوفيتش المصنفات ثانية وثالثة ورابعة وسادسة على التوالي أمس إلى الدور الثاني من دورة مدريد, رابع دورات الماسترز (الف نقطة) لكرة المضرب .
وفي الدور الأول من منافسات الرجال الذي اعفي منه المصنفون الثمانية الأوائل  فاز الفرنسي جو ولفريد تسونغا علي مواطنه روجيه فسلين بمجموعتين مقابل واحدة و الأميركي جون ايسنر التاسع على الروسي تيموراز غاباشفيلي الصاعد  بمجموعتين دون مقابل والياباني كي نيشيكوري العاشر على الكرواتي ايفان دوديغ  بمجموعتين دون رد .

 

 

هذه الصفحة غير متوفرة

يبدو أن خطأ قد وقع من قبلنا يمنع الوصول إلى الصفحة. نعمل على حل هذه المشكلة في أقرب وقت ممكن