تخطي إلى المحتوى الرئيسي
النشرة الرياضية

سيرجيو راموس مرشح لجائزة الكرة الذهبية مع رونالدو

سمعي
الصورة من رويترز
إعداد : صدام صدّيق
3 دقائق

بعد الموسم الاستثنائي الذي قدمه سيرجيو راموس مدافع ريال مدريد حيث كان الورقة الرابحة، والسبب الأول لفوز فريقه بلقب دوري أبطال أوروبا بعد تسجيله هدفين في مباراة العودة في نصف النهائي أمام بايرن ميونخ، وهدف العودة في الدقيقة ال93 في النهائي أمام أتليتكو مدريد.

إعلان
 
يأتي هذا أيضا بجانب التألق الواضح في خط الدفاع، وبعد هذا المجهود الخرافي هذا الموسم سيكون رآموس وفق إحدى شبكات الإعلام الإسبانية من أبرز المرشحين رفقة كرستيانو رونالدو لجائزة الكرة الذهبية لموسم 2014 ، كما سيدعم فرصه بكل تأكيد تألقه في مونديال البرازيل الجدير بالذكر أن راموس صاحب الـ28 عامًا، وفقًا لتقارير صحفية إسبانية، سيعدل عقده مع الفريق الملكي وسيكون ثالث أعلى راتب بعد رونالدو والويلزي جاريث بيل. 
 
في أخبار مونديال البرازيل الذي سينطلق في يونيو القادم قد تحرم الإصابة مهاجم اتليتكو مدريد الإسباني دييغو كوستا من تمثيل المنتخب الاسباني في المونديال. وأوضحت آخر التقارير الواردة من اسبانيا أن المهاجم برازيلي الأصل يحتاج على الأقل لخمسة عشرة يوماً لتتحسن حالته الأمر الذي قد يهدد بمشاركة كوستا مع المنتخب الاسباني خصوصاً بعد تصريحات مدرب المنتخب ديل بوسكي الأخيرة والتي أكد تأجيله إعلان قائمته النهائية للمونديال بسبب انخفاض اللياقة البدنية لبعض اللاعبين مؤكدأ في ذات الوقت على عدم اصطحاب أي من اللاعبين في حالة عدم اكتمال الجاهزية .
من جهة أخرى صرح المهاجم الاسباني فرناندو توريس لاعب تشيلسي عن ثقته في اقتلاع مركزه في مقدمة اللآروخا. 
 
في أروقة المنتخب البرازيلي المستضيف  توقع المدرب لويز فيليبي سكولاري المدير الفني لمنتخب السامبا  أن تجمع المباراة النهائية لبطولة كأس العالم 2014 بالبرازيل بين فريقه ومنافسه التقليدي العنيد المنتخب الأرجنتيني وأعرب سكولاري في مقابلة صحفية في البرازيل أمس عن ثقته في فوز فريقه باللقب العالمي السادس للبرازيل من خلال هذه البطولة .
 
بطولة رولان غاروس
 
في بطولة رولان غاروس لتنس الأساتذة ثاني البطولات الأربع الكبرى استهل كل من الاسباني رافائيل نادال المصنف الأول على لاعبي العالم والصربي نوفاك دجيكوفيتش المصنف الثاني استهلا مشاوريهما في البطولة بفوز على كل من الأميركي روبي غينبيري والبرتغالي جواو سوسا ليتأهلا للدور المقبل .
 
 
 أما لدي السيدات فقد تأهلت الروسية ماريا شارابوفا حاملة لقب العام 2012 والفرنسي اليز كورنييه . وقد شهدت منافسات الرجال مفاجأة بخروج المصنف الثالث السويسري ستانسيلاس فافرينكا على يد الاسباني غيبرمو غارسيا لوبيز والمصنف التاسع الياباني نيكو شيكوري على يد السلوفاكي مارتن كليزن .

 

الرسالة الإخباريةأبرز الأحداث الدولية صباح كل يوم

الصفحة غير متوفرة

المحتوى الذي تريدون تصفحه لم يعد في الخدمة أو غير متوفر حاليا.