تخطي إلى المحتوى الرئيسي
النشرة الرياضية

خروج مبكر لفيدرير من دورة فرنسا للتنس

سمعي
الصورة من رويترز
2 دقائق

في بطولة فرنسا المفتوحة، ثاني البطولات الأربع الكبرى، توالت المفاجئات بخروج مبكر للمصنف الرابع السويسري روجير فيدرير من الدور الرابع من البطولة التي أحرز لقبها في العام 2009 ، وكان خروج فيدرير على يد اللاتفي، المصنف الثامن عشر، ارنست جوربيس بثلاث مجموعات مقابل اثنين.

إعلان

 

بدا فيدرير الطرف الأضعف في معظم فترات المباراة، وارتكب على غير العادة عددا كبيرا من الأخطاء غير المبررة.  وسيلعب جولبيس في دور الثمانية مع التشيكي توماس برديتش المصنف السادس.
 
في تكملة منافسات الدور الثالث،  خرج الفرنسي ريشار غاسكيه من البطولة على يد الإسباني فرناندو فرداسكو بواقع ثلاث مجموعات دون مقابل بينما فاز البريطاني آندي موراي بصعوبة  على نظيره الألماني فيليب كوليشراير بثلاث مجموعات مقابل اثنين .
 
لدي السيدات انتصرت أمس الكندية اوجيني بوشار المصنفة ثامن عشرة على المصنفة الثامنة الألمانية انجليك كيربر بمجموعتين للاشيء . الروسية ماريا شارابوفا المصنفة السابعة انتصرت على الاسترالية ستوسور بمجموعتين مقابل واحدة .
 
 
قطر وكأس العالم
ا صدرت اللجنة المنظمة لكأس العالم 2022 في قطر رداً على م أورد في  صحيفة "صنداي تايمز" البريطانية  بشأن حصولها على عدد كبير من الوثائق تثبت تلقي بعض كبار مسئولي الاتحاد الدولي لكرة القدم  مبالغ مالية لتسهيل استضافة قطر للبطولة وقد أوضح البيان القطري  أن لجنة ملف مونديال قطر 2022 اتبعت أعلى المعايير الأخلاقية والمستقيمة في ملفها لاستضافة الحد العالمي.

 

الرسالة الإخباريةأبرز الأحداث الدولية صباح كل يوم

الصفحة غير متوفرة

المحتوى الذي تريدون تصفحه لم يعد في الخدمة أو غير متوفر حاليا.