النشرة الرياضية

شارابوفا بطلة رولان غاروس ولقب الرجال لنادال او لدجيكوفيتش

سمعي
رويترز

أحرزت الروسية ماريا شارابوفا المصنفة سابعة لقب فردي السيدات في بطولة فرنسا المفتوحة، ثاني البطولات الأربع الكبرى لكرة المضرب، بفوزها على الرومانية سيمونا هاليب الرابعة 6-4 و6-7 (5-7) و6-4 في المباراة النهائية.

إعلان

اللقب هو الثاني لشارابوفا في رولان غاروس بعد ما أحرزته في عام 2012. وكانت شارابوفا قد حلت وصيفة عام 2013 بخسارتها في النهائي أمام الأميركية سيرينا وليامز المصنفة أولى عالميا والتي خرجت من الدور الثاني وفقدت اللقب.

 

في بطولة الرجال سيلتقي اليوم في النهائي كل من حامل اللقب المصنف الأول عالمياً الإسباني رافائيل نادال صاحب الرقم القياسي بالفوز في 8 بطولات سابقة مع المصنف الثاني نوفاك دجيكوفيتش الذي يطمح لتحقيق لقبه الأول في رولان غاروس حيث فاز بثلاث من البطولات الأربع الكبرى .

 

مونديال البرازيل  

انضم نجم المنتخب الألماني وبروسيا دورتموند، ماركو ريوس إلى قائمة الغائبين عن كأس العالم الذي سينطلق في الثاني عشر من الشهر الجاري في البرازيل. ووفق إعلان اتحاد كرة القدم الألماني الذي صدر يوم السبت، فإن ريوس الذي أصيب في المباراة الودية الأخيرة ضد أرمينينا سيغيب عن النهائيات وسيحتاج بين 6 و7 أسابيع للتعافي، كما سيحل بدلا منه لاعب سمبدوريا الايطالي شكودران مصطفي .

 

كريستيانو رونالدو

 قام نجم ريال مدريد ومنتخب البرتغال كريستيانو رونالدو بالتدريبات بشكل طبيعي في معسكر منتخب بلاده من دون أن يشكو من الم. وأصدر الاتحاد البرتغالي لكرة القدم بياناً أكد فيه إكمال رونالدو وراؤول ميريليس التدريبات، وقدرتهما على خوض المباراة الودية في العاشر من هذا الشهر أمام أيرلندا.

 

الفورمولا واحد  

سينطلق سائق مرسيدس الألماني نيكو روزبرغ يوم الأحد من المركز الأول في جائزة كندا الكبرى المرحلة السابعة من بطولة العالم لسباقات الـفورمولا واحد وذلك بعد أن حقق يوم السبت أفضل توقيت في التجارب الرسمية على حلبة جيل فيلنوف وهي المرة السابعة في مسيرته التي ينطلق فيها روزبرغ متصدر الترتيب العام لبطولة العالم من المركز الأول والثالثة هذا العام بعد البحرين وموناكو. روزبرغ تقدم على زميله في فريق مرسيدس البريطاني لويس هاميلتون بطل العالم 2008 مع ماكلارين والألماني سيباستيان فيتل من فريق (ريد بول) بطل العالم في المواسم الأربعة الماضية.

 

هذه الصفحة غير متوفرة

يبدو أن خطأ قد وقع من قبلنا يمنع الوصول إلى الصفحة. نعمل على حل هذه المشكلة في أقرب وقت ممكن