النشرة الرياضية

المنتخب الجزائري يصل إلى البرازيل ونادال يحقق لقبه التاسع

سمعي
رويترز

حقق المصنف الأول عالميا، الأسباني رافائيل نادال لقبه التاسع في بطولة فرنسا المفتوحة (رولان جاروس) ثاني البطولات الأربع الكبرى، بعدما تغلب على المصنف الثاني الصربي نوفاك ديوكوفيتش بثلاث مجموعات لواحدة في المباراة النهائية أمس.

إعلان

تقدم ديوكوفيتش في المجموعة الأولى 6-3 ، لكن نادال عاد وفاز في ثلاث مجموعات متتالية 7-5 و6-2 و6-4 ليتوج باللقب وليرفع بذلك
نادال عدد ألقابه في بطولات الجراند سلام إلى 14 ويصبح ثاني أفضل لاعب في التاريخ ضمن هذا المجال مع الأميركي السابق بيت سامبراس وخلف روجيه فيدرر صاحب الـ 17 لقبا في جراند سلام .

فورمولا 1

في الفورمولا 1 حقق سائق فريق ريد بول الاسترالي دانيال
ريتشياردو مفاجأة بعد فوزه أمس بالمركز الأول في جائزة كندا الكبرى في المرحلة السابعة من بطولة العالم لسباقات الفورمولا واحد.
وهي المرة الأولى التي يحرز فيها ريتشياردو المركز الأول بعد أن تقدم على الألمانيين نيكو روزبرغ سائق من فريق (مرسيدس) والذي حل ثانياً وسيباستيان فيتل سائق فريق ريد بول وبطل العالم في المواسم الأربعة الماضية. الذي احتل المركز الثالث وخرج لويس هاميلتون بسبب عطل في المكابح فيما تعرض فيليبي ماسا لحادث قوي في الدورة الأخيرة .

مونديال 2014

في كرة القدم وفي أخبار المونديال وصلت بعثة المنتخب الجزائري ممثل العرب وإفريقيا إلى البرازيل بعد رحلة طويلة من الجزائر استمرت لإحدى عشرة ساعة وسيكون لدى الخضر نحو تسعة أيام للاستعداد لمباراتهم ضد بلجيكا القوية حيث تقع الجزائر ضمن المجموعة الثامنة .

 

 

هذه الصفحة غير متوفرة

يبدو أن خطأ قد وقع من قبلنا يمنع الوصول إلى الصفحة. نعمل على حل هذه المشكلة في أقرب وقت ممكن