النشرة الرياضية

ألمانيا تنتصر على البرتغال برباعية مقابل لا شيء

سمعي
الصورة من رويترز
إعداد : صدام صدّيق

انتصر المنتخب الألماني على نظيره البرتغالي في افتتاحية جولات المجموعة السابعة بأربعة أهداف دون مقابل سجل منها أفضل لاعبي المباراة المهاجم توماس مولر ثلاثية هاتريك ليتصدر الهدافين.

إعلان

بينما غاب نجم وكابتن المنتخب البرتغالي كرستيانو رونالدو على الرغم من حضوره على أرض الملعب إذ لم يقدم الآداء المطلوب ورفض التصريح للصحافة. بالمقابل أمن مدرب ألمانيا يواكيم لوف على أداء دفاعه المثالي وقدرته على الحد من خطورة البرتغال التي خرجت من هذه المباراة بهزيمة وبخسارة. بيبي الذي طرد بالبطاقة الحمراء وكونتراو الذي أصيب برفقة المهاجم الميدا لتمثل هذه البداية السيئة تهديداً لمشوار برازيل أوربا في المونديال. الصحافة البرتغالية شبهت لقاء سلفادور بفيلم الرعب بينما يرى المدرب البرتغالي باولو بينتو أن الحكم تحيز للألمان.

وفي اللقاء الثاني ضمن جولات الأمس تعادل المنتخب النيجيري مع نظيره الإيراني سلبياً في تكملة جولات المجموعة السادسة.

اليوم سيظهر المنتخب الجزائري ممثل إفريقيا والعرب، حيث سيلعب في مواجهة بلجيكا القوية لحساب المجموعة الثامنة التي تضم أيضاً روسيا وكوريا الجنوبية.

الخضر بقيادة البوسني وحيد خاليلوزيتش يرغبون في تقديم صورة مشرفة وتخطي دور المجموعات في مشاركتهم الثانية على التوالي حيث سيلعب رفاق بوقرة وفغولي ويبدة وسوداني لإسعاد القاعدة العريضة في الجزائر حيث الرغبة واضحة وأكيدة لمشاهدة المنتخب يقدم الأداء الأمثل في اللقاء الأول.

بعيداً عن أجواء المونديال

أعلنت الناطقة باسم عائلة أسطورة "الفورمولا واحد" الألماني ميكايل شوماخر سابين كيهم أمس أن بطل العالم 7 مرات استفاق من الغيبوبة وغادر المستشفى الذي كان يمكث فيه في غرونوبل بفرنسا منذ تعرضه لحادث تزلج خطير في 29 كانون الأول-ديسمبر الماضي.

ونقل شوماخر إلى مركز فودوا الطبي الجامعي في لوزان بالقرب من مكان إقامته مع عائلته في غلاند على شواطئ بحيرة ليمان، حسب الإذاعة السويسرية وتأكيد متحدث باسم المركز الطبي السويسري.

هذه الصفحة غير متوفرة

يبدو أن خطأ قد وقع من قبلنا يمنع الوصول إلى الصفحة. نعمل على حل هذه المشكلة في أقرب وقت ممكن