النشرة الرياضية

الجزائر خسرت أمام بلجيكا و تأمل بالانتقال إلى الدور الثاني، والبرازيل في الصدارة

سمعي
الصورة من رويترز
إعداد : صدام صدّيق

خسر المنتخب الجزائري أولى مواجهاته في مونديال البرازيل في مواجهة بلجيكا القوية رغم التقدم في الشوط الأول بضربة جزاء نفذها سفيان فغولي . لكن الدقيقتين 70 وثمانين حملتا هدفي "الشياطين الحمر" برأسية مروان فلايني وتسديدة مارتنز القوية .

إعلان
 
الشارع الجزائري انقسم ما بين متفائل ومتشائم بتحقيق شيء في هذه النسخة من المونديال 
 
سيواجه المنتخب الجزائري في مباراته القادمة منتخب كوريا الجنوبية وكابتن الفريق مجيد بوفرة أبدى تفاؤلاً بالانتقال إلى الدور الثاني على الرغم من خسارة الأمس .
 
 
في المجموعة الأولى في الجولة الثانية التقى المستضيف منتخب البرازيل بالمنتخب المكسيكي في لقاء القمة حيث لكل فريق ثلاث نقاط قبل مواجهة الأمس .
 
المباراة التي لعبت على ملعب كاستيلاو في فورتاليزا تعملق فيها حارس المنتخب المكسيكي جاليرمو أوشوا الذي تصدى للكثير من الكرات الخطرة   ابرزها رأسية نيمار في الشوط  الأول وتياغو سيلفا في الشوط الثاني
 
ليقود بذلك اوشوا المتوج كأفضل لاعب في المباراة ، اللقاء الى النهاية بالتعادل السلبي حيث لم يستطيع رجال العم فيليباو في اختراق مرمى ضيوفهم المكسيكيين لتبقى البرازيل على ضوء ذلك في الصدارة تليها المكسيك ولكليهما أربع نقاط واليوم ستلتقي الكاميرون بكرواتيا .
 
ثاني جولات المجموعة الثانية اليوم المجموعة التي يتصدرها المنتخب الهولندي بعد انتصاره الكبير بخماسية ،على حامل اللقب اسبانيا.
 
هولندا ستلعب ضد الجريحة استراليا بغية تحقيق العلامة الكاملة وضمان بطاقة الصعود كأول منتخب يصل للدور الثاني . وفق تصريحات اللاعبين والمدرب فان خال، فإن الجميع قد نسي انتصار الجولة الأولى الكبير والتركيز ينصب على لقاء اليوم .

 


هذه الصفحة غير متوفرة

يبدو أن خطأ قد وقع من قبلنا يمنع الوصول إلى الصفحة. نعمل على حل هذه المشكلة في أقرب وقت ممكن