تخطي إلى المحتوى الرئيسي
النشرة الرياضية

إسبانيا خارج المونديال وهولندا وتشيلي إلى الدور الثاني

سمعي
الصورة من رويترز

خرج حامل اللقب المنتخب الإسباني من الدور الأول لمونديال البرازيل بعد هزيمته على يد تشيلي بهدفين دون مقابل بينما تأهل المنتخب الهولندي إلى الدور الثاني برفقة المنتخب التشيلي عن المجموعة الثانية كأول فريقين يعبران عقبة المجموعات.

إعلان

وكان المنتخب الهولندي قد تفوق في المباراة الأولى على استراليا بثلاثية مقابل هدفين. خروج المنتخب الإسباني أحدث صداً واسعاً لدي الإعلام خصوصاُ في إسبانيا حيث عنونت "آس": "وداعاً للمونديال، إسبانيا تُهزم دون إبداء أي ردَّة فعل بطلة العالم كانت اليوم أول من تم القضاء عليها في المونديال". صحيفة أخرى جاء فيها: "ديل بوسكي عجز عن الفوز على تشيلي، فخرجت إسبانيا بوداع حزين من البطولة التي تحمل لقبها"، بينما جاء في "الماركا": "محطمون! بطل العالم يترك مكانه بشكل يثير للسخرية".

وكان المنتخب الاسباني يمني النفس في أن يصبح أول منتخب يحتفظ باللقب منذ البرازيل عامي 1958 و1962، علما بأن إيطاليا كانت أول من حققت هذا الإنجاز عامي 1934 و1938.

في مباريات اليوم

قمة ساخنة لحساب المجموعة الثالثة بين كولومبيا وساحل العاج. المنتخبان حققا الفوز في اللقاءين الأولين ويلعبان اليوم بغية خطف النقاط الثلاث لوضع قدم في الدور الثاني، بينما يلتقي الجريحان اليونان واليابان في وقت مبكر من صباح الغد
في المجموعة الرابعة مواجهة قوية بين أورغواي وانجلترا، الفريقان الطامحان لتعويض خساراتهم، الأول أمام كوستاريكا والثاني أمام ايطاليا.

هذه الصفحة غير متوفرة

يبدو أن خطأ قد وقع من قبلنا يمنع الوصول إلى الصفحة. نعمل على حل هذه المشكلة في أقرب وقت ممكن