النشرة الرياضية

سواريز يعيد الأمل للأوروغواي ويجعل مهمة الإنكليز شبه مستحيلة

سمعي
الصورة من رويترز
إعداد : صدام صدّيق

الأوروغواي فازت على إنجلترا بهدفي لويس سواريز العائد ليخلق الفارق في صفوف منتخب بلاده المباراة ضمن الجولة الثانية من المجموعة الرابعة التي تضم أيضا ايطاليا وكوستاريكا. انجلترا عادت من بعيد بهدف التعادل من واين روني لكن سواريز الذي كان قد أحرز لبلاده هدف التقدم برأسية عاد وحسم اللقاء في دقائقه الأخيرة بتسديدة قوية.

إعلان

قمة المجموعة الثالثة بين ساحل الحاج وكولمبيا انتهت لصالح الفريق الأميركي الجنوبي بهدفين مقابل هدف لممثل أفريقيا الذي قدم أداء قوياً لكن لم يحالفه التوفيق في هذا اللقاء.

ينتظر عشاق الديوك الفرنسية الظهور الثاني للمنتخب الفرنسي اليوم ، قمة المجموعة الخامسة تجمع بين فرنسا وجارتها سويسرا ولكل منتخب فوز من المباراة السابقة حيث انتصرت الديوك على هندوراس بثلاثية دون رد فيما فازت سويسرا على الأكوادور بهدفين مقابل هدف في تلك المواجهة التي حسمها السويسريون في دقائق اللعب الأخيرة.

مدرب فرنسا دي ديه ديشان من المتوقع أن يدفع بذات التشكيلة السابقة ومشاركة متوقعة ليوهان كاباي رغم الإصابة ، الديوك تأمل في تألق بنزيمة وفالبوينا وبوجبا وفاران وغيرهم من الأسماء ولاعب الخبرة باتريس ايفرا.

ومن مباريات اليوم أيضا لقاء متصدر المجموعة الرابعة المنتخب الايطالي مع منتخب كوستاريكا الذي حقق مفاجأة كبيرة بفوزه على أورغواي في الجولة الأولى . المنتخب الايطالي يدخل اللقاء بمعنويات عالية بعد فوزه على انجلترا في بداية المشوار ويملك رجال تشيزاري برانديلي ما يمكن تقديمه في المونديال وضح ذلك من خلال اللقاء الأول الذي تفوقوا فيه تكتيكياً على الإنجليز عنصر الخبرة والشباب والتجانس كلها عوامل ستساعد الايطاليين لحجز أول بطاقات هذه المجموعة.

وكان ماريو بالوتيلي نجم المنتخب الإيطالي ونادي ميلان أكد في آخر تصريحاته قبل اللقاء بأنه لا يرغب في أن يتوج نجماً بقدر رغبته في تتويج بلاده باللقب ويأمل بالوتيلي أن يسجل المزيد من الأهداف بعدما سجل هدفاً في المباراة الأولى للأدزوري.

في معسكر المنتخب الجزائري ممثل إفريقيا والعرب في المونديال تعاهد اللاعبون على بذل قصارى جهدهم من أجل تحقيق الفوز في المواجهة المقبلة مع المنتخب الكوري الجنوبي الأحد المقبل في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثامنة..
وقال جمال مصباح لاعب الفريق، على هامش تدريبات الفريق أمس بمدينة سوروكابا البرازيلية، إن اللاعبين أفاقوا سريعا من آثار الهزيمة أمام المنتخب البلجيكي ويرغبون في رد الاعتبار من خلال المباراة المقبلة أمام المنتخب الكوري الجنوبي مؤكدا أنه جاهز تماما للمشاركة في المباراة.

من جهته طالب رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم محمد روراوة مدرب الخضر وحيد خاليلوزيتش بضرورة لعب الهجوم في المباراة المقبلة.

هذه الصفحة غير متوفرة

يبدو أن خطأ قد وقع من قبلنا يمنع الوصول إلى الصفحة. نعمل على حل هذه المشكلة في أقرب وقت ممكن