النشرة الرياضية

هولندا تواجه كوستاريكا في ربع النهائي والجزائر في امتحان صعب أمام الألمان

سمعي
الصورة من رويترز
إعداد : مونت كارلو الدولية

المنتخب الهولندي يقلب الطاولة على المنتخب المكسيكي ويحول تأخره إلى فوز بهدفين مقابل هدف في آخر خمس دقائق من عمر المباراة ليصل بذلك أصدقاء المخضرم آريين روبن إلى دور ربع النهائي.

إعلان

المكسيك كانت تقدمت في بداية الشوط الثاني عند الدقيقة الثالثة حيث تمكن المتألق جيوفاني دوس سانتوس من افتتاح النتيجة. وقبل نهاية اللقاء بدقيقتين، عادلت هولندا النتيجة بعد تسديدة المخضرم ويسلي شنايدر لكرة قوية من على مشارف منطقة الجزاء لتسكن في داخل الشباك. وفي الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع استطاعت هولندا الحصول على ركلة جزاء تحصل عليها أرين روين وقد تمكن المهاجم هونتيلار من ترجمتها إلى الهدف الثاني للفريق الهولندي.

وستقابل هولندا في دور ربع النهائي منتخب كوستاريكا الذي تغلب على نظيره اليوناني بعد مباراة دراماتيكية انتهى وقتها الأصلي بالتعادل الإيجابي 1-1 قبل أن يحسمها الكوستاريكيون بفضل ركلات الجزاء الترجيحية.

ومساء اليوم تتجه أنظار العرب إلى مدينة بورتو اليغري التي ستحتضن لقاء المنتخب الجزائري بنظيره المنتخب الألماني القوي في اليوم الثالث والأخير من مباريات دور ثمن نهائي المونديال. يدخل المنتخب الجزائري اللقاء بمعنويات مرتفعة بعد تخطيه المنتخب الروسي والكوري الجنوبي وتحصل على المركز الثاني في مجموعته خلف المنتخب البلجيكي. كما يأمل رفقاء سفيان فغولي تكرار سيناريو مونديال اسبانيا 1982 عندما تمكن أصدقاء رابح ماجر من الفوز على المنتخب الألماني في مباراة لن ينساها عشاق الكرة العربية والجزائرية.

إعداد: آدم جابرا

هذه الصفحة غير متوفرة

يبدو أن خطأ قد وقع من قبلنا يمنع الوصول إلى الصفحة. نعمل على حل هذه المشكلة في أقرب وقت ممكن