تخطي إلى المحتوى الرئيسي
النشرة الرياضية

الجزائر تودع المونديال بعد أداء بطولي أمام ألمانيا

سمعي
الصورة من رويترز

خرج المنتخب الجزائري من مونديال البرازيل بعد أداء بطولي في مواجهة ألمانيا في دور الستة عشر أمس بعد أن وصلت المباراة إلى شوطيها الإضافيين لتنتهي النتيجة على هدفين مقابل هدف.

إعلان

تقدم الألمان عبر خطأ دفاعي جزائري ساهم فيه اندريه شورله بينما عزز هدفه الأول بثاني عبر مسعود اوزيل لكن إسلام سليماني عادل في آخر دقيقة من عمر الشوط الإضافي الثاني. بدوره تأهل منتخب فرنسا إلى دور الثمانية بعد فوزه على نيجيريا بهدفين دون رد.

اليوم ختام جولات دور الستة عشر بمواجهتي المنتخب الأرجنتيني وسويسرا وبلجيكا في مواجهة الولايات المتحدة في مباراة الأرجنتين وسويسرا أكد الألماني اوتمار هيتسفيلد مدرب المنتخب السويسري لكرة القدم أن سويسرا ستظهر للعالم كيفية الحد من خطورة الأرجنتين وليونيل ميسي خلال مواجهتهما اليوم في ساو باولو.

بالمقابل أشار مدرب الأرجنتين سابيلا لاى أن لافيتزي سيكون بديلاً محتملاً لأجويرو في المباراة ولم يكشف سابيلا عن تشكيلته لكنه أشار إلى مشاركة مهاجم باريس سان جيرمان في اللقاء بعد إصابة أغويرو.

في عالم التنس

في بطولة ويمبلدون ثالث البطولات الأربع الكبرى تأهل المصنف الأول على البطولة نوفاك دجيكوفيتش الى دور الثمانية بعد فوزه على الفرنسي جو ويلفرد تسونغا بثلاث مجموعات دون رد، ومن أبرز الأسماء المتأهلة ايضاً البريطاني آندى موراي والسويسري ستانسيلاس فافرينكا والياباني كي نيشيكوري. لدي السيدات من ابرز المتأهلات إلى دور الثمانية الكندية أوجيني بوشار والتشيكية بترا كيفتوفا.

هذه الصفحة غير متوفرة

يبدو أن خطأ قد وقع من قبلنا يمنع الوصول إلى الصفحة. نعمل على حل هذه المشكلة في أقرب وقت ممكن