تخطي إلى المحتوى الرئيسي
النشرة الرياضية

مونديال البرازيل: استعدادات لجولة ربع النهائي واستقبال كبير لمنتخب الجزائر العائد

سمعي
الصورة من رويترز

ثمانية منتخبات تقوم باستعداداتها لجولة ربع النهائي من مونديال البرازيل لكرة القدم والتي ستنطلق في الرابع من تموز-يوليو بمواجهة بين فرنسا وألمانيا، تليها مباراة البرازيل وكولومبيا. مدرب "الديوك الفرنسية" ديدييه ديشان أبدى سعادته بالوصول لهذه المرحلة في المونديال، في الخامس من تموز-يوليو ستلتقي الأرجنتين ببلجيكا بينما تلتقي هولندا بكوستاريكا.

إعلان

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا أمس الأربعاء أنه لم يتلق أي إثبات بخصوص مزاعم فساد في مباراة الكاميرون وكرواتيا ضمن مونديال البرازيل 2014 لكرة القدم.

وكانت مجلة ألمانية أكدت حصول تلاعب في المباراة التي انتهت لمصلحة المنتخب الأوروبي 4 - صفر، ما دفع الاتحاد الكاميروني إلى فتح تحقيق بالحادثة.

وفق تصريحات المدرب جيرارد هولييه، عضو لجنة الدراسات الفنية بالفيفا، فإن اتحاد كرة القدم الدولي قد يسمح للمدربين في المستقبل بإجراء تغيير رابع عندما تمتد المباريات لوقت إضافي. وأضاف هوييه "هذه فكرة تم مناقشتها بالفعل من قبل المدربين الوطنيين".

وصلت أمس إلى الجزائر بعثة المنتخب الوطني التي شاركت في مونديال البرازيل حيث حققت إنجاز التأهل للدور الثاني، وقدم "الخضر" مباراة كبيرة قبل الخروج على يد ألمانيا بهدفين لهدف.

في عالم التنس

خرج حامل لقب بطولة ويمبلدون ثالث البطولات الأربع الكبرى البريطاني آندى مورايه بعد هزيمته في ربع النهائي على يد البغاري غريغور ديمتروف بثلاث مجموعات دون رد بينما تأهل المصنف الأول على البطولة نوفاك دجيكوفيتش إلى نصف النهائي بعد فوزه على الكرواتي مارتن شيليتش بثلاث مجموعات مقابل اثنين السويسري روجير فيدرير تأهل أيضاً إلى نصف نهائي البطولة بعد فوزه على مواطنه ستانسيلاس فافرينكا بثلاثة أشواط مقابل واحد. لدى السيدات تأهلت أمس الرومانية سيمونا هاليب والكندية يوجيني بوشار.

هذه الصفحة غير متوفرة

يبدو أن خطأ قد وقع من قبلنا يمنع الوصول إلى الصفحة. نعمل على حل هذه المشكلة في أقرب وقت ممكن