تخطي إلى المحتوى الرئيسي
النشرة الرياضية

مونديال البرازيل: انطلاق مواجهات ربع النهائي اليوم بلقاء فرنسا وألمانيا

سمعي
الصورة من رويترز
إعداد : صدام صدّيق

تنطلق اليوم جولة ربع النهائي في مونديال البرازيل بلقاء فرنسا وألمانيا. المنتخب الفرنسي وصل لهذه المرحلة بعد تجاوزه نيجيريا في ثمن النهائي وقد قدم رجال الفرنسي ديديه ديشامب أداءً جيداً في مرحلة المجموعات تكلل بتصدرهم المجموعة الخامسة ومن أبرز الأسماء التي تألقت كريم بنزيمة وبوغبا وفالبوينا وبلايز وفاران وبلايز ماتويدي.

إعلان

بالمقابل منتخب ألمانيا يدخل المواجهة بعد تجاوزه للجزائر في الدور ثمن النهائي في لقاء كان صعباً على المانشافت ولم يستطع فيه رجال الألماني يواكيم لوف حسم المواجهة إلا في شوطيها الإضافيين.

المباراة الثانية في ربع نهائي المونديال ستجمع بين منتخبي البرازيل وكولومبيا، اللقاء بكل تأكيد لن يكون سهلاً للسيلساو البرازيلي في مواجهة كولومبيا أفضل منتخبات دور الثمانية. البرازيل تلعب بعاملي الأرض والجمهور وقيادة نيمار على أرض الملعب بينما تلعب كولومبيا بخط هجوم قوي وفريق متماسك يبرز فيه خيمينس رودريغز هداف المونديال وأحد أفضل لاعبيه.

في عالم التنس

في بطولة ويمبلدون لكرة المضرب ثالث البطولات الأربع الكبرى تأهلت كل من الكندية اوجيني بوشار والتشيكية بيترا كيفتوفا إلى النهائي بعد فوزيهما على الرومانية سيمونا هاليب والتشيكية سافاروفا بمجموعتين دون مقابل.

في عالم الفورمولا وان تنطلق اليوم التجارب الحرة لسباق جائزة بريطانيا الكبرى حيث ستحتفل حلبة سيلفرستون البريطانيّة باستضافة السباق رقم 50 من سباقات الجائزة الكبرى.

الرسالة الإخباريةأبرز الأحداث الدولية صباح كل يوم

الصفحة غير متوفرة

المحتوى الذي تريدون تصفحه لم يعد في الخدمة أو غير متوفر حاليا.