تخطي إلى المحتوى الرئيسي
النشرة الرياضية

الأرجنتين تفوز على بلجيكا وستواجهة هولندا في المربع الذهبي

سمعي
الصورة من رويترز

نهائي كلاسيكي اليوم في ويمبلدون بين فيدرير ودجوكوفيتش. والأرجنتين تتأهل إلى نصف نهائي المونديال لمواجهة هولندا.

إعلان

 

 

تتجه أنظار محبي التنس مساء اليوم إلى ملاعب ويمبلدون الانجليزية التي سيشهد ملعبها الرئيسي نهائي كلاسيكي بين الأسطورة السويسري روجي فيدرير والصربي نوفاك دجوكوفيتش.
 
 
فيدرير كان قد تأهل إلى النهائي على حساب الكندي ميلوس راونيتش بعد أن تغلب عليه في مباراة نصف النهائي بثلاث مجموعات دون رد، فيما جاء تأهل دجوكوفيتش على حساب البلغاري الصاعد غريغور ديميتروف بفوزه عليه بثلاث مجموعات لواحدة.
 
 
 وكان لقب فردي السيدات قد عاد مساء أمس إلى التشيكية   بترا كفيتوفا المصنفة السادسة بفوزها على الكندية يوجيني بوشار المصنفة الثالثة عشرة بواقع مجموعتين نظيفتين (6-3 و6- 0) . ويعد هذا اللقب الأول للتشيكية البالغة من العمر 24 سنة خلال هذا العام، وثاني لقب كبير تناله بعد تتويجها في ويمبلدون أيضا عام 2011.
 
 
مونديال البرازيل 2014
 
وفي أخبار مونديال البرازيل، تأهل المنتخب الأرجنتيني إلى النصف النهائي بعد فوزه مساء أمس على المنتخب البلجيكي نتيجة 1- 0، بفضل تسديدة مهاجم نابولي الإيطالي جونزالو هيغوين في الدقيقة 8 من المباراة والتي أودعها في يمين حارس بلجيكا، ونادي اتلتيكو مدريد الاسباني تيبو كورتوا. وبهذا الفوز تكون الأرجنتين قد وصلت إلى نصف نهائي المونديال لأول مرة بعد 24 عاما   عندما وصلت إلى نهائي مونديال ايطاليا 1982 وخسرت أمام ألمانيا بهدف دون رد .
 
 
 وستواجه الأرجنتين في نصف النهائي منتخب هولاندا الذي فاز على كوستاريكا بفضل ضربات الجزاء الترجيحية.
 

 إعداد آدم جابرا

الرسالة الإخباريةأبرز الأحداث الدولية صباح كل يوم

الصفحة غير متوفرة

المحتوى الذي تريدون تصفحه لم يعد في الخدمة أو غير متوفر حاليا.