تخطي إلى المحتوى الرئيسي
النشرة الرياضية

نوفاك جوكوفيتش بطلاً لـ"ويمبلدون" للمرة الثانية

سمعي
الصورة من رويترز

أحرز الصربي نوفاك جوكوفيتش المصنف رقم واحد لقب فردي الرجال في بطولة "ويمبلدون" الإنكليزية لكرة المضرب، ثالث بطولات الغراند سلام الأربع الكبرى، بفوزه على السويسري المخضرم روجيه فيدرر المصنف الرابع بواقع ثلاث مجوعات لاثنتين 6-7 و6-4 و7-6 و5-7 و6-4.

إعلان

وهذا اللقب هو الثاني في ويمبلدون لجوكوفيتش بعد عام 2011، وسابع الألقاب الكبيرة في مسيرته بعد تتويجه في "بطولة استراليا المفتوحة" (2008 و2011 و2012 و2013) و"ويمبلدون" (2011) و"فلاشينغ ميدوز" الأميركية (2011).

وفي أخبار مونديال البرازيل، أشادت الصحف الهولندية بمدرب المنتخب لويس فان جال بعد الفوز على كوستاريكا بركلات الترجيح 4-3 والتأهل بالتالي إلى الدور نصف النهائي لمواجهة الأرجنتين. ووصفت الصحف الخطوة التي قام بها المدرب فان جال عندما دفع فان جال بالحارس البديل تيم كرول في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع في الشوط الإضافي الثاني مراهناً عليه في الركلات الترجيحية بـ"ضربة العبقري".

وقد نجح كرول حارس مرمى نيوكاسل الإنجليزي في التصدي لركلتين ترجيحيتين للقائد براين رويز وميكايل أومانيا كانتا كافيتين لبلوغ الدور نصف النهائي للمرة الثانية على التوالي والخامسة في تاريخ المنتخب البرتقالي.

إعداد: آدم جابرا

الرسالة الإخباريةأبرز الأحداث الدولية صباح كل يوم

الصفحة غير متوفرة

المحتوى الذي تريدون تصفحه لم يعد في الخدمة أو غير متوفر حاليا.