تخطي إلى المحتوى الرئيسي
النشرة الرياضية

مونديال البرازيل: ألمانيا والأرجنتين في المباراة النهائية و"الفيفا" يرفض الاستئناف في "قضية العضة"

سمعي
الصورة من رويترز

تواصلت أمس أفراح الشعب الأرجنتيني بالفوز والتأهل لنهائي مونديال البرازيل وشهدت ساحات العاصمة بيونوس آيرس تواصلاً للأفراح بعبورٍ أول للنهائي بعد نحو أربعة وعشرين عاماً.

إعلان

بالمقابل عمت حالة من الحزن الجمهور الهولندي الذي احتشد بالآلاف لمتابعة الحدث الكبير. وقدرت تقارير صحفية بأن أعداد المتابعين لنصف النهائي الثاني بلغ أكثر من تسعة ملايين في هولندا ليحطم بذلك الرقم القياسي لعدد الذين تابعوا نهائي مونديال جنوب إفريقيا والذي لعبته هولندا ضد إسبانيا.

إذاً نهائي مرتقب بين ألمانيا، التي وصلت للنهائي على حساب البرازيل المستضيفة بالسباعية الشهيرة، والأرجنتين في تكرار لموقعتي 1986 و1990.

الفيفا يرفض استئناف سواريز في "قضية العضّة"

رفض الاتحاد الدولي لكرة القدم الاستئناف الذي تقدم به الاتحاد الاوروجوياني ومهاجمه لويس سواريز بخصوص إيقاف الأخير 9 مباريات دولية ومنعه من أي نشاط كروي لمدة أربعة أشهر. وكان سواريز عض مدافع ايطاليا جورجيو كيليني في الدقيقة 80 من مباراة المنتخبين في الجولة الثالثة الاخيرة من منافسات المجموعة الرابعة ضمن الدور الأول دون ان ينتبه الحكم، فقرر الفيفا ايقافه تسع مبارياته وحرمه من ممارسة اي نشاط كروي على مدى اربعة اشهر، في اقسى عقوبة تطال احد اللاعبين في نهائيات كأس العالم.

بوتين وميركل يحضران المباراة النهائية

بات من المؤكد أن يتم تشديد الإجراءات الأمنية بصورة كبيرة خلال المباراة النهائية لمونديال البرازيل التي تجمع يوم الأحد المقبل بين ألمانيا والأرجنتين على استاد ماراكانا في ريو دي جانيرو، من أجل تفادي وجود أي مناوشات بين جماهير الفريقين ولحماية الشخصيات العامة التي قررت حضور المباراة.

وسيحضر الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، الذي تستضيف بلاده النسخة المقبلة للمونديال، المباراة النهائية بجانب الرئيس الألماني يواخيم جاوك والمستشارة انغيلا ميركل.

الرسالة الإخباريةأبرز الأحداث الدولية صباح كل يوم

الصفحة غير متوفرة

المحتوى الذي تريدون تصفحه لم يعد في الخدمة أو غير متوفر حاليا.