تخطي إلى المحتوى الرئيسي
النشرة الرياضية

"ريال مدريد" يضم كروس ويتخلي مؤقتاً عن خضيرة مقابل 25 مليون يورو

سمعي
الصورة من رويترز

في ظل غياب أبرز الأسماء، وبالأخص ألبرتو كونتادور بسبب الإصابة، بات الإيطالي فينشنزو نيبالي يحكم قبضته على صدارة طواف فرنسا للدراجات الهوائية، حيث استعاد القميص الأصفر بانتصاره في المرحلة العاشرة.

إعلان

وقبل عشرة مراحل على انتهاء السباق، يتقدم لحد الآن الإيطالي عن أقرب منافسيه الاسترالي ريتشي بورت بفارق دقيقتين و23 ثانية. وكان حامل للقب في أعوام 2007 و2009 ألبرتو كونتادور قد انسحب بعد إصابته في الركبة اليمنى في حادث تصادم، وبعد أن أجرى الفحوص تبين أنه قد يشارك في طواف إسبانيا الشهر المقبل.

في خطوة مفاجأة، أعلن آنتونيو كونتي استقالته من تدريب نادي "يوفنتوس" الإيطالي لكرة القدم وفسخ عقده بالتراضي مع نادي السيدة. استقالة كونتي تأتي على الرغم من أن كل شيء كان يسير على ما يرام، غير أن صحيفة لاغازيتا الإيطالية كشفت أن السبب الرئيسي وراء رحيل كونتي هو اتفاق يوفنتوس مع يونايتد على بيع أرتورو فيدال.

وما هي إلا ساعات حتى أعلن نادي "يوفنتوس" تعاقده بشكل رسمي مع ماسيمليانو أليغري، مدرب ميلان السابق الذي أقيل من قيادة الروسونيري في الموسم الماضي. ويري كثير من المراقبين بأن المخضرم بيرلو هو أحد أكثر اللاعبين المصدومين بتعيين أليغري لأن الأخير كان وراء خروجه من ميلان.

وصل نجم منتخب ألمانيا توني كروس إلى العاصمة الاسبانية مدريد لتوقيع العقود الرسمية مع فريقه الجديد ريال مدريد بطل أوروبا. ومن المفترض أن تصل صفقة انضمام نجم البايرن ميونخ للنادي المالكي إلى خمسة وعشرين مليون يوروا لمدة خمسة مواسم.

في المقابل أفادت الصحيفة "ماركا" الاسبانية أن نادي ريال مدريد وافق على انتقال لاعبه الألماني سامي خضيرة إلى صفوف فريق آرسنال الإنكليزي في الموسم المقبل. وبحسب الصحيفة، فإن ريال مدريد توصل إلى اتفاق مع آرسنال بخصوص انتقال خضيرة مقابل 25 مليون يورو ويتبقى فقط موافقة اللاعب الألماني على الصفقة.

إعداد: آدم جابرا

الصفحة غير متوفرة

المحتوى الذي تريدون تصفحه لم يعد في الخدمة أو غير متوفر حاليا.