تخطي إلى المحتوى الرئيسي
النشرة الرياضية

توني كورس ينضم رسمياً لـ"الريال" والاتحاد الأوروبي يكشف "أفضل 10 لاعبين" في أوروبا

سمعي
الصورة من رويترز
3 دقائق

نجم المنتخب الألماني توني كروس يصبح رسمياً لاعباً في صفوف ريال مدريد مقابل 30 مليون يورو لمدة خمس سنوات. وسيرتدي اللاعب القميص رقم ثمانية.

إعلان

كروس أعرب اثناء تقديمه عن فخره بالتواجد في ريال مدريد مؤكدا أنه لم يكن يتصور هذا وشكر الجميع في مدريد لإعطائه هذه الفرصة للقدوم إلى مدريد ومنحه الفرصة للعب في النادي الأكثر أهمية في العالم، كما شكر بايرن ميونخ على السماح له بالرحيل.

بعد تعاقد ريال مدريد الأسبانى مع الحارس الكوستاريكى كايلور نافاس، بدأت الصحافة المدريدية تتحدث عن احتمالية رحيل إيكر كاسياس عن الفريق الموسم المقبل خصوصا وأن الحارس الكوستاريكى قد يكون الحارس الأول للريال بعد تألقه الشديد فى المونديال الأخير.

فقد أكدت صحيفة الآس المدريدية أن فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد قد اتفق مع الحارس المدريدى على رحيله بعد نهاية عقده فى صيف 2015 وإنه لن يتم تجديد عقد قائد ريال مدريد ولن يفرط الريال فى الحارس هذا الصيف من أجل إعطاء الحارس نافاس الخبرة والثقة والدعم اللازم ليكون حارس الريال المواسم المقبلة.

الاتحاد الأوروبي لكرة القدم يكشف عن قائمة اللاعبين العشرة المرشحين للفوز بجائزة أفضل لاعب في أوروبا في الموسم الماضي وخلافا للسنوات الماضية حيث كانت الجائزة تمنح دائما للاعب الأفضل في بطولة دوري أبطال أوروبا، فإنه تم هذه المرة وضع أسماء اللاعبين الذين تألقوا في كأس العالم أيضا. أي ضمت القائمة نجوما تألقت في دوري أبطال أوروبا ونجوما تألقت في كأس العالم.

اللاعبون العشرة هم: دييغو كوستا، فيليب لام، جيمس رودريغيز، أنخيل ديماريا، ليونيل ميسي، توماس مولر، مانويل نوير، أرين روبين، كريستيانو رونالدو، لويس سواريز .
وكان الفرنسي فرانك ريبيري نجم البايرن هو من توج بالجائزة في الموسم الماضي متفوقا على ميسي وكريستيانو.

إعداد: آدم جابرا

الرسالة الإخباريةأبرز الأحداث الدولية صباح كل يوم

الصفحة غير متوفرة

المحتوى الذي تريدون تصفحه لم يعد في الخدمة أو غير متوفر حاليا.