تخطي إلى المحتوى الرئيسي
النشرة الرياضية

موسم تنقلات صيفي للاعبي الأندية الأوروبية وستيفان جيرارد يعتزل!

سمعي
ستيفان جيرارد (الصورة من رويترز)
إعداد : صدام صدّيق
3 دقائق

انتقل الظهير الفرنسي باتريس ايفرا من مانشستر يونايتد الانكليزي إلى يوفنتوس الإيطالي بعقد يمتد لموسمين. وكان ايفرا (33 عاماً) انضم لمانشستر في كانون الثاني-يناير 2006 قادماً من موناكو، وتوج مع "الشياطين الحمر" بقيادة المدرب الأسطوري الاسكتلندي اليكس فيرغوسون بلقب الدوري الممتاز 5 مرات وكأس رابطة الأندية المحترفة 3 مرات ودوري أبطال أوروبا وكأس العالم للأندية مرة واحدة.

إعلان

ديديه دروغبا، المهاجم العاجي ولاعب غلطة سراي التركي، مطلق السراح قد يعود مرة أخرى إلى القلعة الزرقاء في لندن ليلعب تحت الإدارة الفنية للبرتغالي جوزيه مورينهو. الأخبار المتبادلة هنا وهناك أشارت الى أن دروغبا أحد أفضل الهدافين في تاريخ تشيلسي سيلعب لناديه الأسبق الذي شهد تألقه لثمانية سنوات سيلعب له الموسم المقبل في صفقة لم يفصح عن تفاصيلها المالية لكن دروغبا سيكلف بمهمة إضافية وهي تدريب المهاجمين وذلك للاستفادة من خبراته الكبيرة في الملاعب الخضراء.

قرر ستيفان جيرارد قائد المنتخب الإنجليزي وفريق ليفربول اعتزال اللعب الدولي بعد مسيرة طويلة مع منتخب الأسود الثلاثة استمرت لأربعة عشر عاماً. جيرارد صاحب الـ34 عاماً استهل مشواره مع منتخب بلاده في العام 2000 في مباراة ضد المنتخب الأوكراني وشارك في ثلاث كؤوس عالم وثلاث نهائيات في أمم أوروبا، والمشوار الأخير كان هذا الصيف في كأس العالم في البرازيل حيث خرج الإنجليز من الدور الأول. وقد وصل جيرارد بمجموع مبارياته الدولية إلى 114 مباراة كانت منها 38 وهو يحمل شارة القيادة.

في التنس يواصل الصربي نوفاك دجيكوفيتش تصدره لتصنيف لاعبي التنس المحترفين الذي صدر أمس يليه في المركز الثاني الاسباني رافائيل نادال ثم السويسري روجير فيدرير ثالثاً هذا بالنسبة الى الثلاث الأوائل لدي الرجال اما لدى سيدات التنس المحترفات فتواصل الأمريكية سيرينا وليامز تصدرها اللائحة تلتها الصينية "لي نا" في المركز الثاني ثم الرومانية سيمونا هاليب في المركز الثالث ولم يحدث تغيير في صفوف العشرة الأوائل في تصنيف هذا الاسبوع.

الرسالة الإخباريةأبرز الأحداث الدولية صباح كل يوم

الصفحة غير متوفرة

المحتوى الذي تريدون تصفحه لم يعد في الخدمة أو غير متوفر حاليا.