تخطي إلى المحتوى الرئيسي
النشرة الرياضية

باريس سان جرمان بطل "السوبر" والجزائر ترغب في استضافة كأس أمم إفريقيا

سمعي
رويترز

فاز فريق باريس سان جرمان بطل الدوري الفرنسي بأول ألقابه قبل نحو أسبوع من انطلاق المنافسة المحلية وذلك على حساب فريق غانغان في بطولة السوبر الفرنسية والتي تنظم دائماً قبل بداية الموسم.

إعلان

 

المباراة انتهت بفوز فريق العاصمة بهدفين سجلهما زالاتان ابراهيموفتش دون رد من غانغان ليحقق بذلك باريس سان جرمان ثاني ألقابه في هذه البطولة. يذكر أن اللقاء أقيم في العاصمة الصينية بكين .

كأس الأمم الإفريقية

سيتخذ الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف)، خلال اجتماع مكتبه التنفيذي بالعاصمة الأثيوبية أديس أبابا، في 19 سبتمبر المقبل قرارا حول البلدان التي ستستضيف دورات نهائيات كأس أمم إفريقيا 2017 و2019 و2021.

وأكد محمد روراوة رئيس اتحاد الكرة الجزائري وعضو المكتب التنفيذي للاتحاد الإفريقي لكرة القدم أمس أن الجزائر مستعدة لتعويض ليبيا في تنظيم دورة 2017، إذا قرر" كاف" سحب تنظيم البطولة من هذا البلد على خلفية تردي الأوضاع الأمنية في ليبيا.

وفي شأن منفصل أبدى روراوة مساندته للرئيس الحالي للفيفا جوزيف بلاتر في الانتخابات المقبلة، ونفى في ذات الوقت ترشيح نفسه لرئاسة الاتحاد الأفريقي خلفاً للكاميروني عيسى حياتو مشيراً إلى أن لحياتو الحق في الترشح مرة أخرى .

ستلعب موريتانيا اليوم في مباراة العودة ضد أوغندا في التصفيات التمهيدية المؤهلة لدور المجموعات التي ستؤهل بدورها إلى نهائيات المغرب في العام القادم. لقاء الذهاب انتهى بفوز أصحاب الأرض بهدفين دون مقابل لكن الرغبة والدافع موجودان لدى الموريتانيين لتعويض الخسارة في اللقاء السابق. والجدير بالذكر أن رواندا ومالاوي تأهلتا أمس لدور المجموعات على حساب الكونغو وبنين .

هذه الصفحة غير متوفرة

يبدو أن خطأ قد وقع من قبلنا يمنع الوصول إلى الصفحة. نعمل على حل هذه المشكلة في أقرب وقت ممكن