النشرة الرياضية

باريس سان جرمان يتعثر في بداية الدوري الفرنسي على الرغم من تألق ايراهيموفيتش

سمعي
رويترز

افتتح باريس سان جيرمان بطولة الدوري الفرنسي في الموسم الجديد اليوم بعدما لعب ضد فريق "رنس" في ملعب "أغسطس ديلاني" وقد انتهى اللقاء بالتعادل الإيجابي هدفين مقابل هدفين.

إعلان

الدوري الفرنسي

وكان النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش افتتح التسجيل في اللقاء في الدقيقة السابعة لكن سرعان ما عدل الفريق المضيف النتيجة في الدقيقة 22 عن طريق لاعبه برنس أونيانجي، وأهدر ابراهيموفيتش فرصة تعزيز تقدم فريق العاصمة عندما ضيع ركلة جزاء احتسبها الحكم للفريق في الدقيقة 19. وفي الدقيقة الـ34 قلب فريق ريمس الطاولة وسجل هدف التقدم لينتهي الشوط بتقدم ريمس بهدفين مقابل هدف .

وفي الشوط الثاني عاد ابراهيموفيتش ليتألق من جديد بتسجيله الهدف الثاني له ولفريقه في الدقيقة الـ63 مانحا بذلك التعادل لفريق العاصمة لينتهي اللقاء على هذا التعادل رغم محاولات باريس تسجيل هدف الفوز.

دوري أبطال إفريقيا

في إطار مسابقة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم، يلتقي اليوم الترجي التونسي حامل لقب 2011 بنادي وفاق سطيف الجزائري في إطار الجولة الخامسة قبل الأخير من ربع النهائي. ويتعين على الترجي الفوز للحفاظ على آماله الضئيلة في بلوغ ربع نهائي. حيث يتصدر النادي التونسي الآخر الصفاقسي الترتيب مؤقتا بعشر نقاط بعد فوزه على الأهلي الليبي مساء أمس بنتيجة هدف دون رد. ويأتي فريق وفاق سطيف ثانيا بثماني نقاط. وإذا ما فاز في مباراة الغد فإنه سيصعد إلى المرتبة الأولى بأحد عشر نقطة. في حين تجمد رصيد الأهلي الليبي عند أربع نقاط، ويأتي الترجي في المتربة الأخيرة بثلاث نقاط.

دوري أبطال أوروبا

أسفرت القرعة التي أجريت أمس، بخصوص الدور الحاسم والتمهيدي الأخير المؤهل لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروباعن مواجهة إنجليزية - تركية بين فريقي "أرسنال" و"بيشكتاش" وأخرى ايطالية - أسبانية بين فريقي "نابولي" و"أتلتيك بلباو". .بينما تشهد باقي المواجهات لقاء ستاندرد ليج البلجيكي مع زينيت سان بطرسبرج الروسي وكوبنهاجن الدنمركي مع باير ليفركوزن الألماني .

وتقام مباريات الذهاب في 19 و20 أغسطس الحالي فيما تقام مباريات الإياب يومي السادس والسابع والعشرين من الشهر نفسه. على أن يتأهل الفائزون في كل من هذه المواجهات العشر إلى دور المجموعات بدوري الأبطال والذي وصل إليه حتى الآن اثنان وعشرون فريقا ليصبح إجمالي عدد الفرق في هذا الدور 32 فريقا توزع على ثماني مجموعات.
 

الرسالة الإخباريةأبرز الأحداث الدولية صباح كل يوم