النشرة الرياضية

وليامز تفوز على وليامز ووفاق سطيف إلى الدور نصف النهائي

سمعي
فيسبوك
إعداد : صدام صدّيق

مجموعة من اللقاءات جرت أمس في ثاني أيام الدوري الفرنسي لكرة القدم في أسبوعه الأول حيث حقق الفوز كل من كان ونيس ونانت وبوردو وسانت إتيان ليحصدوا أول ثلاث نقاط في رصيدهم على حساب ايفيان وتولوز ولانس ومونبلييه وغانغون على التوالي . بينما انتهت بالتعادل مباريات كل من ليل وميتز وباستيا ومارسيليا .

إعلان

أنكلترا

في انجلترا يلتقي اليوم حامل اللقب للموسم الماضي مانشستر سيتي على ملعب ويمبلي الشهير بآرسنال مع حامل لقب كأس الاتحاد الإنجليزي على مباراة الدرع الخيرية.

إيطاليا

ضمن المباريات الإعدادية لليوفنتوس الايطالي سيلتقي اليوم بنجوم الدوري الأسترالي واللذين من بينهم اللاعب التاريخي لليوفي اليساندرو ديل بيرو المواجهة عاطفية للإيطالي المخضرم وعبر عنها كابتن اليوفي وحارسه بوفون.

 

أبطال إفريقيا

في دوري أبطال أفريقيا الذي وصل لمنعطفات حاسمة تأكد بالأمس تأهل وفاق سطيف الجزائري للدور نصف النهائي بعد تعادله مع الترجي التونسي بهدفين لمثلهما ليلحق وفاق سطيف بصفاقصي تونس الذي تأهل أولاً بعشر نقاط في رصيده .

ويلتقي اليوم لحساب المجموعة الثانية المتصدران الكنغوليان فيتا كلوب ومازيمبي اللذان يملكان سبع نقاط لكل منهما سيلتقيان بالفريقين صاحبي المركز الثالث الهلال السوداني والزمالك المصري للهلال أربع نقاط وكذلك للزمالك ولا خيار أمام الأول سوى الفوز على مازيمبي ليضمن لنفسه الاستمرار في المنافسة وكذلك الأمر يحتاج الزمالك للفوز على فيتا كلوب.

في عالم التنس

انتصر روجير فيدرير ووصل للثالثة والثلاثين من عمره في ذات اليوم، تجاوز الأسطورة السويسرية الدور ربع النهائي في بطولة تورنتو الكندية ذات الألف نقطة بعد فوزه على الاسباني دافيد فيرير بمجموعتين مقابل مجموعة ليزيد ذلك من فرحة احتفاله بعيد ميلاده الثالث والثلاثين، ليلتقي اليوم بالإسباني فيليسيانو لوبيز والذي تجاوز أمس ميلوش راونيتش صاحب الأرض بمجمعتين مقابل واحدة .

تنس السيدات

في مونتريال لتنس السيدات فجرت الأمريكية المخضرمة فينوس وليامز مفاجأة أمس عندما هزمت شقيقتها الأصغر سيرينا لتسجل أول فوز على المصنفة الأولى عالميا منذ خمس سنوات وضمنت فينوس غير المصنفة المنافسة على لقب البطولة المقامة في كندا بعد فوزها على سيرينا المصنفة الأولى في البطولة أيضا بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة .

 

هذه الصفحة غير متوفرة

يبدو أن خطأ قد وقع من قبلنا يمنع الوصول إلى الصفحة. نعمل على حل هذه المشكلة في أقرب وقت ممكن