تخطي إلى المحتوى الرئيسي
النشرة الرياضية

القادسية بطل السوبر الكويتي وجوكوفيتش يعد بأفضل ما لديه في " فلاشنغ ميديلز"

سمعي
فيسبوك
إعداد : آدم جابيرا
2 دقائق

القادسية، يتوج بلقب السوبر الكويتي لكرة القدم، بعد فوزه على الكويت حامل كأس الأمير بنتيجة 3-2 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء أمس في افتتاح منافسات الموسم الجديد.

إعلان

وسجل للقادسية بدر المطوع في الدقيقة الثالثة والعشرين، والدقيقة التاسعة والستين، والسويسري دانيال سوبوتيتش في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع.

بينما سجل للكويت البرازيلي رافائيل باستوس في الدقيقة الثالثة والستين، وشريدة الشريدة في الدقيقة السابعة والثمانيين. وشكلت مباراة اليوم استعدادا جيدا للقادسية قبل مواجهة الحد البحريني في 19 و26 أغسطس الحالي ضمن الدور ربع النهائي من بطولة كأس الاتحاد الآسيوي.

من جهة أخرى، يلتقي الكويت مع بيرسيبورا جايابورا الإندونيسي في ربع نهائي المسابقة الآسيوية التي حمل لقبها في الموسمين الماضيين.

 

بطولة سينسيناتي الأمريكية للتنس

صرح المصنف أول في العالم نوفاك جوكوفيتش أنه يريد أن يصل لأعلى مستوى أداء له في بطولة فلاشنغ ميديلز آخر بطولات الجراند سلام الأربع الكبرى والتي ستبدأ في الخامس والعشرين من آب - أغسطس الجاري. كلام الصربي جاء نتيجة للإحباط الذي لحق به بعد خسارته مبكرا في تورينتو ثم سينسناتي موضحا أنه كان يتوقع مستوى أفضل مما ظهر عليه.
 

الرسالة الإخباريةأبرز الأحداث الدولية صباح كل يوم

الصفحة غير متوفرة

المحتوى الذي تريدون تصفحه لم يعد في الخدمة أو غير متوفر حاليا.