تخطي إلى المحتوى الرئيسي
النشرة الرياضية

دييغو كوستا يستعرض قدراته الهجومية رغم خسارة فريقه

الصورة من رويترز
إعداد : صدام صدّيق
4 دقائق

سبع عشرة دقيقة من اللعب كانت كافية للاسباني دييغو كوستا لبرهنة قيمته الهجومية عندما أدرك التعادل لفريقه الجديد تشيلسي أمس في ختام الأسبوع الأول من الدوري الإنجليزي الممتاز.

إعلان

ما حققه كوستا لفريقه في أول مباراة يلعبها مع البلوز والتي جاءت خارج الأرض على ملعب الصاعد بيرنلي تطلب من مهاجمي البلوز في الموسم الماضي نحو أربعة أشهر ، على العموم تشيلسي فاز بثلاثية لأن الفريق الأزرق واصل الهجوم وحقق المطلوب بهدفين آخرين عبر شورله وايفانوفيتش .

وسيلعب اليوم مباراة الذهاب في السوبر الأسباني لكرة القدم قبل انطلاقة الموسم والتي تجمع بين ريال مدريد واتليتكو مدريد على السانتياغو بيرنابيو وهي فرصة لفريق اتليتكو للثأر من غريمه المدريدي بعد إقتلاع الآخير للقب "التشامبيونز ليغ" الأوربي، ومنذ أن ظهرت البطولة أول مرة في 1982 شارك ريال مدريد في 13 مُناسبة بالبطولة حقق فيها البطولة في 9 مُناسبات فيما حلَّ وصيفاً في 4 أُخرى مُتفوقاً على أتلتيكو مدريد الذي شارك في خمس مناسباتٍ سابقة لم يتمكن خلالها من تحقيق اللقب سوى في مناسبة وحيدة .

في فرنسا، شجب نادي باستيا الفرنسي تصرف لاعبه البرازيلي ايفارسون برانداو عقب تعديه على تياجو موتا لاعب باريس سان جيرمان خلال مباراة الفريقين يوم السبت الماضي ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري الفرنسي لكرة القدم.

وجاء في بيان النادي "تشجب إدارة نادي باستيا التصرف غير المقبول من بعض اللاعبين الذين لا يتوقفون عن استفزاز منافسيهم عبر توجيه الشتائم والتصرفات غير الرياضية وأضاف "ويحتفظ النادي بحق اتخاذ جميع الإجراءات اللازمة."

ويواجه المهاجم البرازيلي برانداو عقوبة الإيقاف لمدة قد تصل إلى عامين عقب ذلك التصرف الأهوج الذي قام به خلال مباراة ناديه أمام نادي باريس سان جيرمان

في آسيا تستأنف مباريات دور الأبطال بلقاءات ساخنة في ربع النهائي حيث تدور مباراتان اليوم تجمع الأولى العين الإماراتي باتحاد جدة السعودي في الإمارات بينما في المباراة الثانية يلعب الهلال السعودي على أرضه ضد السد القطري .

في عالم التنس أعلن الاسباني رافائيل نادال المصنف الثاني على لاعبي التنس العالميين انسحابه من بطولة أمريكا المفتوحة هذا الشهر بسبب عدم تعافيه بشكل كامل من إصابة في المعصم .

أما في بطول "الماسترز" فقد تأهل السويسري روجيه فيدرر إلى البطولة الختامية لموسم تنس الرجال للمرة 13 على التوالي بطريقة مريحة وبشكل مناقض تماما لما كان عليه الحال في عام 2013 عندما شق طريقه إلى البطولة الختامية بلندن قبل أسبوع على انطلاقها .

وانتزع فيدرر (33 عاما) لقبه السادس في بطولة سينسناتي للأساتذة أمس الأحد بفوزه على الاسباني ديفيد فيرير في آخر البطولات الاستعدادية التي تسبق انطلاق بطولة أمريكا المفتوح .

 

الرسالة الإخباريةأبرز الأحداث الدولية صباح كل يوم

الصفحة غير متوفرة

المحتوى الذي تريدون تصفحه لم يعد في الخدمة أو غير متوفر حاليا.