تخطي إلى المحتوى الرئيسي
النشرة الرياضية

وجهة دي ماريا مازالت مجهولة والتحضيرات لبطولة أمريكا المفتوحة

سمعي
الصورة عن موقع نادي ريال مدريد
إعداد : آدم جابيرا
4 دقائق

في النشرة الرياضية لليوم عودة السباح الأمريكي فيليبس إلى الساحة الدولية وكبار لاعبي التنس في العالم يستعدون لـ "بطولة أمريكا المفتوحة" ووجهة لاعب باريس سان جرمان دي ماريا ما زالت مجهولة.

إعلان

دي ماريا إلى أين؟

ما زالت وجهة لاعب نادي باريس سان جرمان دي ماريا مجهولة، فصحيفة "صن" البريطانية ذكرت أن كارلو أنشيلوتي المدير الفني للفريق الملكي أعطى اللاعب الضوء الأخضر للرحيل، مضيفة بأن النادي أخبره بإمكانية رحيله إلى مانشستر يونايتد ما دام الأخير سيدفع 50 مليون جنيه إسترليني في الصفقة المرتقبة. في المقابل أفادت صحيفة "ليكيب" الفرنسية بأن نادي باريس سان جيرمان يحاول الحفاظ على آماله بشأن إنهاء صفقة دي ماريا خلال الفترة المقبلة، على سبيل الإعارة من أجل توزيع القيمة المالية للصفقة على أكثر من سنة مالية حتى لا تتحقق خسائر كبيرة بالنسبة للفريق في موسم واحد.

وبدت صحيفة لموند واثقة من أن النادي الباريسي برئاسة القطري ناصر الخليفة هو الأقرب إلى نيل خدمات النجم الأرجنتيني إذ يعرض باريس سان جرمان عقداً أفضل على اللاعب، كما أنه مستعد لضمان شراء اللاعب بعد نهاية الموسم.

عودة السباح فيلبس

يخوض السباح الأميركي مايكل فيلبس، الرياضي الأكثر تتويجا في تاريخ الألعاب الاولمبية، سباقه الدولي الأول بعد عودته عن الاعتزال في ألعاب المحيط الهادي المؤهلة إلى بطولة العالم هذا الأسبوع.

ويخوض فيلبس، حامل 22 ميدالية أولمبية بينها 18 ذهبية والعائد بعد اعتزال دام 20 شهرا، البطولة الأسترالية بعد مشاركته في بطولة الولايات المتحدة حيث كان قريبا من الفوز.

ويتضمن الفريق الأميركي أسماء لامعة على غرار راين لوكتي، وميسي فرانكلين وكايتي ليديكي، لكن الأنظار ستكون موجهة على فيلبس الذي سيشارك في 5 مسابقات فردية في البطولة التي تمتد لأربعة أيام في ساوثبورت، وستكون بمثابة الاستعداد القوي لبطولة العالم 2015 في مدينة كازان الروسية ثم ألعاب ريو دي جانيرو 2016.

وخسر فيلبس في سباق 100 فراشة في "إيرفاين" إذ تخلف بفارق واحد بالمئة من الثانية عن توم شيلدز، علما بأنه حقق 51،17 ثانية في التتابع وهو أفضل وقت هذه السنة.

الكرة الألمانية

أعلن نادي بايرن ميونيخ الألماني، الثلاثاء، أن لاعب الوسط، باستيان شفاينشتايغر، سيغيب عن مبارايات الفريق لعدة أسابيع بسبب إصابة في ركبته.ويعاني شفاينشتايغر المتوج مع بلاده بلقب مونديال 2014 من إصابة في أوتار ركبته اليسرى، وسيغيب بالتالي عن افتتاح الدوري المحلي الجمعة المقبل ضد فولفسبورغ.

كما سيغيب شفاينشتايغر عن مستهل مشوار "ناسيونال مانشافت" في تصفيات كأس أوروبا 2016 ضد اسكتلندا في سبتمبر المقبل. وتشكل إصابة "شفايني" ضربة أخرى لبايرن، الذي سيفتقد لاعب وسطه الآخر الإسباني خافي مارتينيز حتى نهاية العام، بسبب تمزق في الرباط الصليبي لركبته اليمنى .
 

الرسالة الإخباريةأبرز الأحداث الدولية صباح كل يوم

الصفحة غير متوفرة

المحتوى الذي تريدون تصفحه لم يعد في الخدمة أو غير متوفر حاليا.