تخطي إلى المحتوى الرئيسي
النشرة الرياضية

الفيفا : كأس العالم للأندية في المغرب ورونالدو عائد

سمعي
فيسبوك

سيشهد مساء اليوم ملعب فيسينتي كالديرون بمدريد القمة الثانية بين أتلتيكو مدريد وجاره اللدود نادي ريال مدريد وذلك ضمن إياب كأس السوبر الاسباني لكرة القدم .

إعلان

 لقاء الذهاب أقيم مساء الثلاثاء الماضي على ملعب السانيتاغو بيرنابيو وانتهى بالتعادل الايجابي بهدف في كل شبكة. سجل الريال أولا عبر لاعب خط الوسط الكولومبي جيمس رودريغيز وجاء التعادل عبر راؤول غارسيا في الدقيقة قبل الأخيرة من المباراة.

 

وقبل للقاء طمأن الجهاز الطبي للريال عشاق النادي ،أن نجم الفريق أفضل لاعب في العالم البرتغالي كريستيانو رونالدو سيكون جاهزا لخوض اللقاء بعد أن كان خرج قبل الشوط الثاني من مباراة الذهاب، اثر آلام في الظهر .

 

الدوري الفرنسي

 نادي باريس سان جرمان حامل اللقب، يشد الرحال مساء اليوم إلى مدينة إيفيان لمقابلة ناديها في افتتاح الجولة الثالثة من منافسات الدوري الفرنسي لكرة القدم.

 

ويدخل النادي الباريسي اللقاء بعد أن جمع أربع نقاط في الجولتين السابقتين، من تعادل أمام رينس في المباراة الأولى بهدفين في كل شبكة. سجل أهداف باريس سان جرمان المخضرم زلاتان ابراهيموفيتش، وبفوز في المباراة الثانية على نادي باستيا بهدفين مقابل لاشيء .

 

الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) وضع حداً للشائعات التي تحدث عن إمكانية نقل بطولة كأس العالم للأندية من المغرب إلى دولة أخرى بسبب تفشي وباء إيبولا في قارة أفريقيا عندما أصدر بياناً رسمياً يؤكد فيه ذلك.

 

البطولة ستقام بين 10 و 20 كانون الأول، وتشارك فيها خمسة أندية حسمت تأهلها حتى الآن وهي المغرب التطواني بطل المغرب وريال مدريد بطل أوروبا، وأوكلاند سيتي بطل أوقيانيا وسان لورينزو بطل كأس ليبرتادوريس، وكروز أزول بطل منطقة كونكاكاف.

 

ويبقى مقعدان يخصان بطل أفريقيا سيتم حسمهما في 2 تشرين الثاني ـ نوفمبر، وبطل آسيا الذي سيتم تحديده في الأول من تشرين الثاني ـ أكتوبر.

 

 

 

هذه الصفحة غير متوفرة

يبدو أن خطأ قد وقع من قبلنا يمنع الوصول إلى الصفحة. نعمل على حل هذه المشكلة في أقرب وقت ممكن