تخطي إلى المحتوى الرئيسي
النشرة الرياضية

بنزيما كابتن منتخب فرنسا ومباراة نارية بين الأرسنال وإيفرتون

سمعي
رويترز

في النشرة الرياضية اليوم تشيلسى في مواجهة ليستر سيتى ومباراة نارية بين الأرسنال وإيفرتون وبنزيما قائد منتخب فرنسا.

إعلان

الدوري الإنكليزي الممتاز

في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، وضمن الجولة الثانية، يستضيف نادي تشيلسى مساء اليوم على ملعبه ستامفورد برديج نادي لستر سيتي القادم من الدرجة الثانية.

يأمل تشيلسى في تحقيق الفوز الثاني له في الدوري . في حين يحل نادي أرسنال ضيفاً ثقيلا على إيفرتون نادي.

وأرسنال يتواجد في المركز الثالث مكرر برصيد ثلاث نقاط، بينما نادي إيفرتون يدخل المباراة وفي حوزته نقطة وحيدة من خلال تعادله السابق.

"الليغا" الأسباني

ستنطلق اليوم بطولة "الليغا الإسبانية". حيث سيستضيف ديبورتيفو لاكورونا فريق غرناطة وسيحل إشبيله ضيفا على فالنسيا في حين سيستضيف إسبانيول ندي ألميريا.


منتخب فرنسا

ديدييه ديشامب مدرب منتخب فرنسا لكرة القدم يؤكد أن مهاجم ريال مدريد الإسباني كريم بنزيمة هو "قائد" الجيل الحالي من المنتخب. جاء ذلك خلال مقابلة أجراه مع صحيفة (ليكيب)
وقال المدرب الفرنسي "بنزيمة هو قائدنا، البعض يريدونه كذلك والبعض الآخر لا، مستواه في تطور، لكن حين يمر بفترة سيئة تسلط عليه الأضواء أكبر كحال باقي المهاجمين".

ودافع المدرب عن أداء مهاجمه في كأس العالم، وخاصة في مباراة الخروج من دور الثمانية أمام ألمانيا معتبرا أنه "افتقد للحيوية، لكنه الوحيد الذي خلق فرصا للتعادل، لقد قدم أداءً مميزاً طوال البطولة، لعب دوراً حاسما في البداية، وأظهر شخصية قوية، لا يمكن انتقاده".

 

 

هذه الصفحة غير متوفرة

يبدو أن خطأ قد وقع من قبلنا يمنع الوصول إلى الصفحة. نعمل على حل هذه المشكلة في أقرب وقت ممكن