تخطي إلى المحتوى الرئيسي
النشرة الرياضية

انطلاق الدوري الأسباني ومرسيليا يحقق فوزه الأول في الدوري الفرنسي

سمعي
الصورة من رويترز
إعداد : صدام صدّيق
4 دقائق

في لقاءات الأسبوع الثالث من الدوري الفرنسي لكرة القدم حقق فريق مرسيليا فوزه الأول هذا الموسم بعد تغلبه على مضيفه فريق غانغون بهدف لاندريه جينياك في الدقيقة السادسة والأربعين من عمر اللقاء.ليرتفع فريق الجنوب بنقاطه إلى أربع بينما في حوزة غانغون ثلاث نقاط .

إعلان

فريق بوردو حقق فوزاً ثالثاُ على التوالي، وهذه المرة بثلاثية على نيس في ملعب الأخير الذي أحرز هدفاُ وحيداُ. بوردو بطبيعة الحال في الصدارة يليه ليل الذي فاز على فريق لوريون بهدفين دون رد. أما فريق كان فقد انضم إلى سانت اتيان في المركز الثالث بعد فوزه أمس على فريق رانس. فريق فاز هو الآخر على خصمه فريق ميتز وهو خامساً في الترتيب، وفاز فريق باستيا بهدف على تولوز.

 

اليوم يخرج الجريح موناكو للقاء نانت على ملعبه، وفريق الأمارة سبق له أن خسر اللقاءين السابقين وهو في تحد اليوم للعودة مجدداَ إلى طريق الانتصارات بقيادة مدربه البرتغالي ليوناردو جارديم الذي يواجه ضغوطاً تزداد في كل مرة .

الدوري الإنكليزي

قاد دييغو كوستا فريقه تشيلسي للفوز في الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي لكرة القدم، كوستا، أحرز الهدف الأول للبلوز في الدقيقة الثانية والستين على ستامفورد بريدج في المباراة التي انتهت بثنائية زرقاء أكدها إيدن هازارد بتسديدة قوية في الدقيقة السابعة والسبعين ليصعد بذلك رجال المدرب جوزيه مورينهو إلى صدارة الترتيب العام بست نقاط .

شهدت فريقي ايفرتون وآرسنال مباراة متقلبة انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق بعد أن كان إيفرتون متقدماً بهدفي كولمان ونايسميث حتى 7 دقائق قبل من نهاية المباراة لينجح آرون رمزي في تقليص الفارق قبل أن يعادل البديل جيروا في الدقيقة التسعين .

فريق إستون فيلا تعادل على أرضه مع خصمه نيوكاسل بينما فاز فريق وستهام يونايتد على كريستال بثلاثية مقابل هدف، سوانزي وكذلك فاز فريق سيتي على بيرنلي بهدف دون رد.

فريق مانشستر يونايتد بقيادة مدربه الهولندي لويس فان خال سيلعب على أرض سندرلاند لتعويض بدايته السيئة بخسارته على أرضه في اللقاء السابق .

في ألمانيا

خسر بروسيا دورتموند على أرضه من بايرن ليفركوزن بهدفين دون مقابل لحساب الجولة الأولى ، هيرتابرلين تعادل مع فيردربريمن بهدفين لكل هانوفر 96 فاز على شالكه بهدفين لهدف بينما انتصر هوفنهايم على أوجسبورج بهدفين دون رد .

الدوري الإسباني

في الجولة الأولى من الدوري الاسباني الذي انطلق أمس سيلتقي اليوم برشلونة فريق امم التش في الكامب نو في ظهور أول للمدرب الجديد لويس إنريكي حيث يأمل الإسباني في تحقيق بداية قوية للعودة مجدداً بالفريق الكاتالوني لطريق الألقاب.

 

الرسالة الإخباريةأبرز الأحداث الدولية صباح كل يوم

الصفحة غير متوفرة

المحتوى الذي تريدون تصفحه لم يعد في الخدمة أو غير متوفر حاليا.