تخطي إلى المحتوى الرئيسي
النشرة الرياضية

الاتحاد الدولي يؤكد على عقوبة سواريز والمدرب الجزائري الجديد يتولى مهامه

سمعي
الصورة من رويترز

أكدت اللجنة التأديبية التابعة للاتحاد الدولي لكرة القدم أمس عقوبة الإيقاف للمباريات الثمان المتبقية لمهاجم أوروجواي لويس سواريز من أصل تسعة وطبق سواريز عقوبة الإيقاف في مباراة واحدة حينما كان لا يزال منتخب بلاده لا يزال في المونديال وتحديدا مباراة أوروجواي وكولومبيا.

إعلان

وتتضمن العقوبة شق آخر وهو عدم الاشتراك في أي نشاط رياضي مرتبط بكرة القدم لمدة أربعة شهور .

ووعربيا قع الفرنسي كريستيان جوركوف المدرب الجديد للمنتخب الجزائري لكرة القدم أمس عقده مع الإتحاد الجزائري لتولي مسئولية محاربي الصحراء خلفا للبوسني وحيد خليلوزيتش.
وكان في استقبال المدرب الجديد للخضر وفد من الإتحاد الجزائري الذي رافقه إلى مركز تدريبات المنتخب بسيدي موسى إحدى الضواحي الجنوبية للجزائر العاصمة.

ومن المقرر أن يباشر عمله رسميا باستدعاء لاعبي "الخضر" لأول معسكر تحت قيادته في الأول من سبتمبر استعداداً لمباراتي أثيوبيا في السادس من الشهر ومالي في العاشر منه بتصفيات أمم أفريقيا 2015 .

وفي الكرة الإفريقية أبدى اتحاد كرة القدم المغربي ارتياحه للإشارات الإيجابية من قبل اللجنة المكلفة بتفقد المنشئات التي ستستضيف أمم أفريقيا 2015، حيث اللجنة المكلفة من قبل الكونفدرالية الأفريقية تقوم حالياً بزيارة للملاعب المغربية التي ستستضيف عرس القارة السمراء .

 

 

 

هذه الصفحة غير متوفرة

يبدو أن خطأ قد وقع من قبلنا يمنع الوصول إلى الصفحة. نعمل على حل هذه المشكلة في أقرب وقت ممكن