تخطي إلى المحتوى الرئيسي
النشرة الرياضية

دي ماريا في مانشستر وماريو بالوتيلي في ليفربول

سمعي
الصورة من رويترز

انتهت قمة مانشستر سيتي وليفربول في الأسبوع الثاني من الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم أمس بفوز الستيزنس بثلاثية مقابل هدف للردز على الرغم من محاولات الليفر لتسجيل هدف التقدم إلا أن ستيفان يوفيتيتش نجم اللقاء تقدم لأصحاب الأرض بالهدف الأول في الدقيقة الحادية والأربعين وعاد في الشوط الثاني ليحقق هدف آخر في الدقيقة الخامسة والخمسين محققاً لنفسه بداية أكثر من رائعة في مسيرته مع الفريق السماوي هذا الموسم عكس الموسم السابق .

إعلان

سيرجيو آغويرو دخل إلى اللقاء في الشوط الثاني ومن أول لمسة أحرز الهدف الثالث لمانشستر سيتي ، هدف ليفربول أحرزه بابلو زاباليتا بالخطأ في مرماه .

وصل أنخيل دي ماريا لاعب ريال مدريد إلى مطار مدينة مانشستر حيث يستعد للانضمام لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي في صفقة قد تبلغ قيمتها 80 مليون يورو إضافةً إلى 15 مليون يورو كحوافز. ونقلت صحيفة آس الإسبانية صورة لدي ماريا من مطار مانشستر بعد وصوله حيث سيخضع اللاعب للفحوص الطبية قبل أن يتم الإعلان الرسمي عن الصفقة .

أعلن نادي ليفربول أمس رسمياً عن ضم مهاجم ميلان ومنتخب إيطاليا ماريو بالوتيلي وقال اللاعب الإيطالي لموقع ليفربول الرسمي : أنا سعيد جداً، ليفربول واحد من أفضل الفرق في انجلترا ويلعبون كرة قدم جيدة وهم فريق عظيم بلاعبين شباب، ولذلك جئت إلى هنا ولم يكشف نادي ليفربول عن قيمة الصفقة ولا طول العقد، واكتفى بالقول أنه تعاقد طويل الأمد، لكن الصحف الإنجليزية تؤكد أن قيمة الانتقال بلغت 20 مليون يورو وأن العقد يمتد لـ 5 سنوات .

ماريو بالوتيلي حضر مواجهة الأمس بين ليفربول وفريقه السابق مانشستر سيتي الذي انتهى بفوز الستزنس بثلاثية .

الدوري الاسباني

انتصر ريال مدريد في مباراته الافتتاحية في الدوري على ضيفه قرطبة الصاعد حديثاً بهدفين دون مقابل. أحرز بنزيما الأول في الدقيقة 30 من زمن الشوط الأول وسجل الدون كرستيانو رونالدو الهدف الثاني في الدقيقة 90 من زمن اللقاء وذلك بعد دقائق من إلغاء الحكم لهدف آخر لرونالدو بداعي التسلل .

حامل اللقب أتليتكو مدريد تعادل سلبياً على أرض رايوفاليكانو بدون أهداف في لقاء شهد غياب مدربه الأرجنتيني دييغو سيميوني الذي قررت لجنة المسابقات التابعة للاتحاد الإسباني لكرة القدم أمس إيقافه بعد ما بدر منه خلال مباراة الإياب في كأس السوبر الإسباني ضد ريال مدريد الأمر الذي أدى لطرده خلال المباراة بعد احتجاجه المفرط وأيضا ضرب الحكم الرابع، وما زاد من قسوة العقوبة أن المدرب الأرجنتيني ظل على المدرجات بعد طرده وهو أمر محظور بموجب لوائح الاتحاد الإسباني .

بطولة أمريكا المفتوحة للتنس

حقق الفرنسي جو ويلفرد تسونعا فوزا على الأرجنتيني خوان موناكو بثلاث مجموعات مقابلة مجموعة في بطولة أمريكا المفتوحة للتنس رابع البطولات الأربع الكبرى، وكذلك فاز البريطاني آندي موراي فاز على الهولندي روبن هاسه بثلاث مجموعات مقابل واحدة ، أما الأرجنتيني ليوناردو ماير ففاز على الاسباني البرت مونتانيس بمجموعتين دون مقابل .

تنس السيدات

فازت المصنفة الثانية سيمونا هاليب على الأمريكية دانييلا روز كولنز بمجموعتين مقابل واحدة، اغنيسكا رادفانسكا فازت بمجموعتين دون مقابل للكندية شارون فيتشمان .

هذه الصفحة غير متوفرة

يبدو أن خطأ قد وقع من قبلنا يمنع الوصول إلى الصفحة. نعمل على حل هذه المشكلة في أقرب وقت ممكن