تخطي إلى المحتوى الرئيسي
النشرة الرياضية

الدوري الفرنسي لكرة القدم: إبراهيموفيتش يسجل فوزا مهما لباريس سان جرمان

سمعي
الصورة من رويترز

في أخبار الرياضة، جولة على أبرز نتائج دوريات كرة القدم في فرنسا وانكلترا واسبانيا وايطاليا وختاماً بالفورمولا وان وبالتنس.

إعلان

 

 

الدوري الفرنسي
ضمن مباريات الأسبوع الرابع من الدوري الفرنسي لكرة القدم، فاز باريس سان جيرمان على سانت اتيان بخماسية كان لتوهج العائد زالاتان ابراهيموفيتش الفضل الكبير فيها، حيث سجل ثلاثية هاتريك وهدف لإديسون كافاني والآخر سجله سانت اتيان خطأ في مرماه. بوردو تعادل مع ضيفه باستيا بهدف لكل فريق وفاز ميتز على ليون بهدفين مقابل هدف.
الدوري الإنكليزي
استعاد ليفربول توازنه بسرعة بعد هزيمته الأسبوع الماضي من مانشستر سيتي لينتصر أمس على مضيفه توتنهام هوتسبير بثلاثية دون مقابل. المباراة التي جرت ضمن جولات الأسبوع الثالث من الدوري الانكليزي الممتاز شهدت الظهور الأول للوافد الجديد ماريو بالوتيلي مع ليفربول وتألق العادة لرحيم ستيرلينق وإجتهاد دانييل ستوريدج . الفريق الأحمر على الوايت هارت لاين تقدم في الدقيقة الثامنة من عمر اللقاء عبر رحيم ستيرلينق، ومن ثم أردفه ستيفان جيرارد بهدف من ضربة جزاء في بدايات الشوط الثاني ليكمل المتألق البيرتو مورينو الثلاثية في الدقيقة 60 من تسديدة قوية.
آرسنال لم يستطع الفوز على ليستر سيتي المتواضع وتعادل معه بهدف لكل بادر فريق المدرب الفرنسي آرسين فيغر بالهدف الأول عبر أليكسيس سانشيز في الدقيقة 20 لكن أصحاب الأرض عادلوا بعد نحو دقيقتين.
 
في انكلترا أيضاً اكمل تشيلسي أمس انتقال الفرنسي لويك ريمي الى صفوفه قادماً من فريق كوينز بارك رينجرز لأربعة مواسم،  حيث دفع الفريق اللندني اثني عشر مليون يورو قيمة فسخ عقده مع فريقه، وعبّر اللاعب عن سعادته بالقدوم لتشيلسي . 
الدوري الإسباني
حقق برشلونة فوزاً صعباً بهدف وحيد على أرض مضيفه فياريال بواسطة البديل ساندرو راميريز وذلك ضمن مباريات الأسبوع الثاني من الدوري الاسباني لكرة القدم. وشهدت المباراة عودة البرازيلي نيمار لصفوف البلوغرانا حيث دخل بديلا في الشوط الثاني.
ريال مدريد خسر على أرض ريال سوسيداد بأربعة أهداف مقابل هدفين على الرغم من تقدمه بثنائية رآموس وبيل، لكن الفريق صاحب الأرض قلب الموازين وعادل في قبل نهاية الشوط الأول الكلفة ثم تقدم بهدفين في الشوط الثاني ليذيق الفريق الملكي والذي غاب عنه كرستيانو رونالدو مذاق أول هزيمة له في الدوري.
الدوري الإيطالي
استهل أي سي ميلان مشواره في الدوري الايطالي هذا الموسم بفوز مستحق وبثلاثية على ضيفه لاتسيو في المباراة الأولى تحت قيادة المدرب فليبو إنزاغي . الياباني كيسوكي هوندا افتتح التسجيل للروسنيري في الدقيقة السابعة من الشوط الأول ثم سجل الغاني مونتاري هدف تعزيز التقدم في بدايات الشوط الثاني قبل أن يحرز الفرنسي جيريمي مينيز الهدف الثالث من ضربة جزاء في مشاركته الرسمية الأولى مع الميلان ليحرز لاتسيو في الدقيقة ال67 هدفه الوحيد عبر لاعب الميلان في مرماه بالخطأ .
انترميلان تعادل خارج ملعبه مع تورينو بدون أهداف ، وفاز نابولي على جنوى بهدفين لهدف.

 

هذه الصفحة غير متوفرة

يبدو أن خطأ قد وقع من قبلنا يمنع الوصول إلى الصفحة. نعمل على حل هذه المشكلة في أقرب وقت ممكن