النشرة الرياضية

نهاية الانتقالات في كرة القدم الأوروبية، وفالكو ينضم إلى مانشستر يونايتد

سمعي
الصورة من رويترز

حسم مانشستر يونايتد يونايتد صفقة اللاعب الكولومبي راداميل فالكاو لمصلحته بعد أخبار كثيرة ربطت بين المهاجم الكولومبي وفريق ريال مدريد الأسباني، لكن الشياطين الحمر حسموا الصفقة على سبيل الإعارة لموسم واحد مقابل عشرة ملايين يورو حسب الأخبار المتداولة في الإعلام الإنكليزي والعالمي .

إعلان

 
الانتقالات في الدوري الأوروبي لكرة القدم
 
على صعيد متصل بفريق مانشستر، أكد ريال مدريد أمس حسمه لصفقة المكسيكي خافيير هيرنانديز تشيشاريتو الذي انتقل إليه من مانشستر يونايتد على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد. وقال المهاجم المكسيكي إن اللعب مع ريال مدريد حلم الجميع، ليس هناك لاعب في العالم يستطيع رفض هذه الفرصة.
 
النجم البرتغالي كرستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد أنتقد ضمنياً صفقات فريقه هذا الموسم في حديث تناقلته وسائل الإعلام الإسبانية حيث لم يبد رونالدو متفائلاً حينما قال إن أسلوب اللعب سيتغير مع اللاعبين الجدد، وقد يكون نحو الأفضل أو الأسوأ، لكن أتمنى أن يكون للأفضل.
 
من جهة أخرى أكد رونالدو على استعداده للقاء المرتقب أمام اتليتكو مدريد في الأسبوع الثالث من الدوري الاسباني.
 
كرة القدم الإفريقية
 
بدأ المنتخب الجزائري لكرة القدم، أمس تمرينه الأول تحت إشراف مدربه الجديد الفرنسي كريستيان غوركوف، استعداداً لمباراتي أثيوبيا ومالي في نطاق تصفيات كأس أمم إفريقيا التي ستقام بالمغرب بداية عام 2015 .
 
خاض المنتخب المصري صباح أمس آخر تمارينه الإعدادية في معسكره المقام في أسوان قبل أن يتوجه اليوم إلى السنغال لخوض اللقاء الأول في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية عام 2015 . مدرب الفريق شوقي غريب أكد على أنهم استفادوا من المعسكر والمباراة التي خاضوها ضد كينيا.
مصر ستلعب في مجموعة تضم المنتخب التونسي وبتسوانا والسنغال. التونسيون بدورهم خاضوا تمرينهم الأول أمس استعداداً لمواجهة بتسوانا السبت المقبل في الجولة الأولى من التصفيات ثم في ضيافة مصر بعدها بأربعة أيام.
 
بطولة العالم لكرة السلة
 
في بطولة العالم للسلة فجر منتخب السنغال مفاجأة بفوزه على القوية كرواتيا 77 ل 75 في الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الثانية بالدور الأول في البطولة المقامة حاليا في أسبانيا. المنتخب الفرنسي فاز على مصر ب 94 نقطة مقابل 55 وفازت الأرجنتين على الفلبين ب 85 نقطة مقابل 81 وصربيا على إيران ب83 مقابل 70 .
 
في عالم التنس
 
وفي بطولة أمريكا المفتوحة، رابع البطولات الأربع الكبرى، فاز المصنف الأول نوفاك دجيكوفيتش على الألماني فيليب كوليشباير بثلاث مجموعات دون رد في الدور الرابع من البطولة. الفرنسي غاييل مونفيس المصنف رقم 20 فاز على مواطنه ريشار غاسكيه المصنف رقم 12 بثلاث مجموعات دون رد ضمن مباريات الدور الثالث . البلغاري غريغور ديميتروف فاز على ديفيد غوفان من بلجيكا بثلاث مجموعات مقابل واحدة .
 
لدى السيدات
 
سيريان وليامز المصنفة الأولى تجاوزت عقبة الاستوانية كايا كانيبي بمجموعتين دون رد ضمن جولات الدور الرابع . السويسرية بيليناد بيشيتش فازت على المصنفة التاسعة يلينا يانكوفيتش بمجموعتين دون رد، والايطالية فلافي ابينيتا فازت بمجموعتين دون رد من الأسترالية كاسي ديلاكوا.
 
 
 
 
 
 
  



هذه الصفحة غير متوفرة

يبدو أن خطأ قد وقع من قبلنا يمنع الوصول إلى الصفحة. نعمل على حل هذه المشكلة في أقرب وقت ممكن