تخطي إلى المحتوى الرئيسي
النشرة الرياضية

قمة اسبانية بين الريال والأتلتيكو وأخرى إنجليزية بين الارسينال والمانشستر سيتي

سمعي
الصورة من رويترز

في مباراة، هي أولى مبارايات الإثارة في الدوري الاسباني هذا الموسم. ستتوجه الأنظار مساء اليوم إلى العاصمة الأسبانية التي ستشهد الديربي بين الغريمين ريال مدريد صاحب الأرض والجمهور بجاره اتليتكو مدريد، المباراة سيحتضنها على ملعب الريال سنتايغوا برنابيوا على تمام الساعة السادسة بالتوقيت العالمي .ضمن الجولة الثالثة من الليغا الإسباني.

إعلان

الدوري الانجليزي

سيكون ملعب الإمارات في لندن مسرحا لمباراة القمة بين الأرسنال وضيفه مانشستر سيتي حامل اللقب في قمة الجولة الرابعة من منافسات البرميليغ .

يدخل الغانرز اللقاء وهو في المركز السابع برصيد خمسة نقاط جمعها من فوز وتعادلين متتاليين أمام إيفرتون خارج الديار بهدفين مقابل هدفين وأمام ليستر سيتي بهدف مقابل هدف. في حين يدخل المان سيتي المباراة وهو في المركز الرابع برصيد ستة نقاط جمعها من فوزين وهزيمة كانت في الجولة الماضية أمام نادي ستوك سيتي بهدف دون رد . المباراة ستكون على تمام الساعة الثانية عشرة إلا ربع بتوقيت غرينتش .

 

كأس الأمم الإفريقية

بالعودة إلى التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا التي ستحتضنها المغرب في شهر يناير المقبل. فبعد الخسارتين أمام السنغال في دار وتونس في القاهرة مدرب المنتخب المصري شوقي غريب قرر استبعاد أربعة لاعبين من قائمة الفراعنة وهم ثنائي الدفاع أحمد سعيد أوكا وشوقي سعيد مدافع نادي الإسماعلى بالإضافة ثنائي خط الهجوم أحمد حسن كوكا وخالد قمر.

وسائل الإعلام المصرية تحدثت عن أنه سيتم تعويضهم بأحمد حجازي مدافع فيوريتنا الايطالي، وسعيد سمير مدافع الأهلي المصري، وفي الهجوم سيعتمد المدرب المصري على ثلاثي الأهلي محمد ناجي جدو وعبد الله سعيد ووليد سليمان .

 

 

هذه الصفحة غير متوفرة

يبدو أن خطأ قد وقع من قبلنا يمنع الوصول إلى الصفحة. نعمل على حل هذه المشكلة في أقرب وقت ممكن