تخطي إلى المحتوى الرئيسي
النشرة الرياضية

الولايات المتحدة تفوز بلقب كأس العالم لكرة السلة

سمعي
الصورة من رويترز
إعداد : صدام صدّيق
3 دقائق

حسمت الولايات المتحدة لقب كأس العالم لكرة السلة للمرة الثانية على التوالي وللمرة الخامسة في تاريخها وهو رقم قياسي، وذلك بعد فوزها على صربيا بواقع 129 نقطة مقابل 92 لصربيا، في البطولة التي استضافتها إسبانيا، أما فرنسا فقد فازت بالمركز الثالث.

إعلان
كرة القدم :
بريطانيا
عاد مانشستر يونايتد للطريق الصحيح في مشواره هذا الموسم في الدوري الإنكليزي الممتاز بعد فوزه أمس برباعية على كوينز بارك رينجز ضمن جولات الأسبوع الرابع ، فريق المدرب الهولندي لويس فان خال تقدم عبر المتألق ورجل المباراة الأرجنتيني آنخيل دي ماريا في الدقيقة ال24 .
 
اندير هيريرا وواين روني تبادلا التمرير لبعضهما حيث أحرزا الهدفين الثاني والثالث ليكمل الرباعية خوان ماتا في الدقيقة ال58 .
 
على ذلك حقق الشياطين الحمر أول فوز لهم هذا الموسم ونالوا الرضا بتقديم أداء جيد خصوصاً بعد المال الذي أنفقوه في استجلاب كم من النجوم هذا الموسم حيث شارك آخر الوافدين راداميل فالكاو في اللقاء كبديل لكنه لم يسجل.
 
فرنسا:
 
حقق "ليل" الفوز في لقائه ضد ضيفه نانت بهدفي أوريجي وماركوس لوبيز ليصعد الى الصدارة بعد مرور خمسة أسابيع من الليغ واحد . تقدّم "ليل" بفارق إحدى عشرة نقطة على بوردو الذي تنازل عن الصدارة بعد خسارته أمس من مضيفه غانغون بهدفين مقابل هدف. وحقق مارسيليا فوزاً مهماً بثلاثية على مستضيفه ايفيان  الذي أحرز هدفاً وحيدأ .
 
إيطاليا:
دك انتر ميلان حصون ساسولو بسباعية نظيفة ضمن جولات الأسبوع الثالث من السيريا آ، ويعود الفضل لنجمه الأرجنتيني ماورو ايكاردي الذي سجل ثلاثية وثنائية للوافد الجديد داني أوزفالدو . فوز الإنتر هو الأول له هذا الموسم وهو الثاني بهذا القدر (سباعية ) على ساسولو بالذات في عام واحد عندما فاز في 22 من سبتمبر في الموسم الماضي على هذا الفريق بنفس العدد من الأهداف. فاز ميلان في مباراة الأهداف الغزيرة على مستضيفه بارما بخماسية مقابل أربعة أهداف سجل منها الفرنسي جيريمي مينيز هدفين لميلان، وخسر نابولي على أرضه من كييفو فيرونا بهدف دون رد لاتسيو بالثلاثة فاز على تشيزينا .
 
مصر:
في مصر حسم الأهلي المصري لقاء القمة مع الزمالك على كأس السوبر في افتتاح الموسم الجديد بالفوز بركلات الترجيح، وانتهى اللقاء الذي تم في استاد القاهرة في افتتاح الموسم الكروي المصري بحضور الجماهير بالتعادل السلبي، لكن الحظ في ركلات الترجيح ابتسم للأهلي ليحقق لقبه الثامن.
 

 

 

الرسالة الإخباريةأبرز الأحداث الدولية صباح كل يوم

الصفحة غير متوفرة

المحتوى الذي تريدون تصفحه لم يعد في الخدمة أو غير متوفر حاليا.