تخطي إلى المحتوى الرئيسي
النشرة الرياضية

ريال مدريد يلتقي بازل في افتتاح دوري أبطال أوروبا

سمعي
الصورة من رويترز
إعداد : صدام صدّيق
3 دقائق

دوري أبطال أوروبا يعود للدوران من جديد ابتداءً من اليوم مع مجموعة من المواجهات في دور المجموعات. لقاءات قوية منذ البداية وسيستهل حامل اللقب ريال مدريد رحلة الدفاع عن لقبه ضد بازل السويسري على السانتياغو برنابيو.

إعلان
الفريق الملكي يعاني من الكبوة الأخيرة أمام الأتليتكو في الدوري لكن المدرب كارلو انشلوتي يستشف من آخر تصريحاته مقدرتهم على التعويض سريعاً على المستوى المحلي وتقديم المطلوب أوروبياً. ليفربول الانجليزي سيلتقي بطل بلغاريا على الآنفيلد لحساب ذات المجموعة. "الردز" دعموا صفوفهم هذا الموسم بالإيطالي ماريو بالوتيلي كتعويض للويس سواريز بالإضافة للأسماء الموجودة في المقدمة ستيرلنق وستوريدج. ومن أبرز لقاءات اليوم استضافة بروسيا دورتموند الألماني لأرسنال الإنجليزي في لقاء متجدد المباراة لحساب المجموعة الرابعة والتي تضم أيضاً غلاطة سراي التركي واندرلخت البلجيكي وسيلتقيان في ذات التوقيت في تركيا. موناكو الفرنسي والمتعثر محلياً منذ انطلاقة الدوري في فرنسا فقد أنيابه الهجومية فالكاو ورودريغز لمصلحة الريال ومانشستر لكنه يأمل في العبور على أنقاض منافسه بايرليفركوزن الألماني ضمن المجموعة الثالثة والتي تضم بنفيكا البرتغال وزينيت سان بيترسبورج الروسي حيث سيتواجهان في ذات الأمسية يوفنتوس الايطالي بطل بلاده وممثلها الأبرز في غياب الميلان سيلعب لحساب المجموعة الأولى في مواجهة سهلة نسبياً ضد مالمو السويدي بينما يستضيف اولمبياكوس اليوناني أتليتكو مدريد الإسباني.

في عالم التنس

تنطلق اليوم في دبي فعاليات الاجتماع السنوي العام للاتحاد الدولي للتنس والذي يستمر لمدة ثلاثة أيام في بتنظيم مشترك بين مجلس دبي الرياضي واتحاد الإمارات للتنس، وبمشاركة 200 من مسؤولي الاتحاد الدولي والاتحادات الوطنية للتنس يتقدمهم فرانشيسكو ريسي رئيس الاتحاد الدولي للتنس وهي المرة الأولى في تاريخ الاتحاد الدولي للتنس الذي يعقد فيه هذا الاجتماع السنوي المهم في إحدى دول الشرق الأوسط

الرسالة الإخباريةأبرز الأحداث الدولية صباح كل يوم

الصفحة غير متوفرة

المحتوى الذي تريدون تصفحه لم يعد في الخدمة أو غير متوفر حاليا.