تخطي إلى المحتوى الرئيسي
النشرة الرياضية

3 ميداليات ذهبية للعرب في دورة الألعاب الآسيوية وميسي يسجل هدفه الـ 400

سمعي
شعار الدورة

أداء العرب في دورة الألعاب الآسيوية الـ 17 المقامة في مدينة أنشيون الكورية الجنوبية مكنهم حتى الآن من الظفر بثلاث ميداليات ذهبية.

إعلان

ميداليات العرب في دورة الألعاب الآسيوية

الميدالية الأولى كانت من نصيب الإماراتية علياء محمد سعيد بإحرازها لذهبية سباق عشرة آلاف متر، متقدمة على الصينية تشانغ غين دينغ واليابانية أيومي هاغيوارا.

وقد سجلت ثلاثة دقائق وواحد وخمسين ثانية و ستة وثمانيين جزءا من الثانية أما الميدالية الثانية فكانت من نصيب البحرينية روث جيبيت بنيلها لذهبية سباق ثلاثة آلاف متر موانع . متقدمة على الصينية جين جو لي والهندية لاليتا بابار .

مسجلة تسع دقائق وواحد وثلاثيين ثانية وستة وثلاثين جزءا من الثانية في حين أحزز القطري محمد القرني ذهبية سباق الخمسة آلاف متر للرجال، مسجلا ثلاثة عشر دقيقة وستة وعشرين ثانية وثلاثة عشر جزءا من الثانية.

يذكر أن دورة الألعاب الآسيوية المقامة في كوريا الجنوبية، ستستمر حتى الرابع من أكتوبر القادم .

 

الدوري الفرنسي

الجولة الثامنة من منافسات الدوري الفرنسي لكرة القدم . شهدت التعثر الخامس لحامل اللقب نادي باريس سان جيرمان الذي اكتفى بالتعادل أمام مضيفه نادي تولوز بهدف في كل شبكة.

تولولوز سجل مبكرا عن طريق مهاجمه وسام بدر في الدقيقة الثامنة من عمر المباراة وعادل البي اس جي باهيباك على في الدقيقة 33 .وبهذا التعادل رفع باريس سان جيرمان رصيده إلى النقطة 14 في المركز الثاني ضمن الجولة السادسة من منافسات الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم .

الدوري الإنكليزي

 

حقق نادي مانشستر يونايتد الانتصار الثاني له في البريميرليغ بعد تغلبه الثمين على ضيفه نادي وست هام يونايتد بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي أقيم مساء أمس على ملعب الاولد ترافورد .

الشياطين الحمر كانوا السباقين إلى التسجيل عن طريق قائدهم الجولدن بوي واين روني في الدقيقة الخامسة من الشوط الأول قبل أن يضاعف زميله الهداف الهولندي روبين فان بيرسي النتيجة في الدقيقة الثالثة والعشرين من الشوط الأول دائما . واستطاع الفريق الزائر من تقليص الفارق بهدف للمهاجم السنغالي ديافرا ساخو في الدقيقة 37. وكان ابرز حدث شهده الشوط الثاني حصول واين روني على الورقة الحمراء في الدقيقة 59 .

 

هذه الصفحة غير متوفرة

يبدو أن خطأ قد وقع من قبلنا يمنع الوصول إلى الصفحة. نعمل على حل هذه المشكلة في أقرب وقت ممكن